fbpx
الراية الرياضية
عبدالله الكبيسي يتوج الفائزين في السباق 25 للخيل

«ريترن تو سندرز» يهدي كأس أم الأفاعي للعيدة

الدوحةالراية:

نظم نادي السباق والفروسية مساء أمس على المضمار الرملي بالريان السباق ال 25 للخيل متضمنا 10 أشواط خصص الأخير منها لكأس أم الأفاعي للخيل المهجنة الأصيلة، تكافؤ تصنيف 75-95، الدرجة 3، لمسافة 1100م.

وأهدى المهر «ريترن تو سِندرز» مالكه ناصر سعيد محمد سعيد العيده لقب الكأس بعد أن أحرز الفوز بالمركز الأول في الشوط العاشر مع المدرب جاسم الغزالي والخيال جي بي غيامبير، وجاء ثانيًا الجواد «شبرم» ملك مربط الجسرة مع المدرب أحمد قبيسي والخيال إيفان روسي.

وقام عبدالله راشد الكبيسي مدير إدارة السباقات بالنادي بتسليم كأس أم الأفاعي إلى ناصر سعيد محمد سعيد العيده عقب فوز المهر «ريترن تو سِندرز» بالشوط الرئيسي.

وفي باقي أشواط السباق فاز الجواد «سطام النايف» ملك خالد راشد غانم الكشاشي المهندي بالمركز الأول في الشوط الأول مع المدرب راشد الجهني والخيال صالح سالم المري.

وفاز المهر «آي آم ثندر» ملك يوسف مبارك يوسف الكواري بالمركز الأول في الشوط الثاني مع المدرب حمد الجهني والخيال علي خالد المسلم.

وفاز الجواد «بِتر ذان إفر» ملك راشد بن مبارك الجفالي النعيمي بالمركز الأول في الشوط الثالث مع المدرب ماجد سيف الدين والخيال راشد علي الصعاق .

وأحرز الجواد «جرز» ملك أحمد حسن المالكي الجهني المركز الأول في الشوط الخامس مع المدرب حمد الجهني والخيال مشعل عبداللطيف المهندي.

وتمكن الجواد «خفوق» ملك مربط إنجاز من الفوز بالمركز الأول في الشوط الخامس مع المدرب جاسم الغزالي والخيال ماركو كازامنتو.

وفاز الجواد «مذهل» ملك مربط إنجاز بالمركز الأول في الشوط السادس مع المدرب جاسم الغزالي والخيال صالح سالم المري.

وظفرت الفرس «رودينا» ملك مربط إنجاز بالمركز الأول في الشوط السابع مع المدرب محمد الغزالي والخيال جي بي غيامبير.

وكان الفوز بالمركز الأول في الشوط الثامن من نصيب الفرس «لمى» ملك وتدريب عبد العزيز حمد عتيق المري، وخصص الشوط للخيل العربية الأصيلة الإناث إنتاج محلي عمر 4 سنوات فما فوق لمسافة ١٢٠٠متر، وحققت الفوز بفارق 3 أطوال إلا ربعًا بقيادة الخيال علي خالد المسلم.

وفاز الجواد «لخريب» ملك مربط إنجاز بالمركز الأول في الشوط التاسع المخصص للخيل العربية الأصيلة، مع المدرب محمد الغزالي والخيال علي خالد المسلم .

العلامات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق