fbpx
الراية الإقتصادية
تتألف من 155 وحدة سكنية

مزايا تستحوذ على 4 عمارات ب 150 مليون ريال

الكواري:اقتناص فرص نمو مربحة

الدوحة – الراية :

قالت شركة مزايا للتطوير العقاري أنها انتهت من جميع الإجراءات المطلوبة لتسجيل 4 عمارات سكنية في منطقة السد، وأن العمارات انتقلت رسميًا إلى ملكيتها الخاصة.
وتبلغ قيمة الصفقة 150 مليون ريال قطري، وقد تم توقيع عقد مع جهة حكومية لتأجير هذه العمارات لمدة 5 سنوات، وتعد هذه الصفقة إيجابية لما لها من مردود مالي على الشركة ومساهميها.
تتألف العمارات من 155 وحدة سكنية، مقسمة إلى نوعين من الشقق، منها شقق بثلاث غرف نوم وشقق من غرفتي نوم، وكل عمارة تحتوي على حمام سباحة، وصالتين رياضيتين (صالة للرجال و أخرى للنساء)، ومواقف سيارات تسع لعدد 165 سيارة، وتبلغ مساحة البناء الإجمالية 6659 مترًا مربعًا. تقع العمارات في موقع حيوي في منطقة السد، ويتميز هذا الموقع بقربه من جميع الخدمات الأساسية والاحتياجات اليومية للسكان.
وقال المهندس إبراهيم جهام الكواري، العضو المنتدب لدى شركة مزايا للتطوير العقاري إن شركة مزايا واصلت إحراز تقدم ملحوظ على صعيد اقتناص فرص النمو المربحة خلال الفترة السابقة، حيث نجحت في إتمام هذه الصفقة وهي فرصة ذهبية تم اقتناصها بنجاح وستعود بمردود جيد على الشركة ومساهميها».
وأشار المهندس الكواري إلى أن الفكرة من وراء هذه الاستحواذات هي رغبة مجلس الإدارة بتنويع مصادر الدخل من صفقات ربحها مضمون ومجزٍ وتحسين أداء الشركة ورفع إنتاجيتها، حيث سبقت هذه الصفقة مشاريع وصفقات أخرى قامت بها الشركة، كإعلان الشركة ببدء أعمال مشروع المارينا بلازا، بالإضافة إلى الاستحواذ على 4 مبان في مشروع (مدينة أريان) في منطقة مسيمير.

العلامات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق