fbpx
المحليات

Ooredoo تطلق خدمات لحماية معلومات الشركات

الدوحة – الراية:

أعلنت Ooredoo، أنها ستطلق خدماتها المدارة لأمن المعلومات للشركات والمؤسسات الأخرى بهدف حمايتها من التهديدات السيبرانية المتزايدة في جميع أنحاء المنطقة.

وأشارت إلى أنها تعمل مع شركات عالمية متخصصة في مجال الأمن السيبراني لمساعدة الشركات في التغلب على التحديات الجديدة. واستجابة لتلك التحديات، لافتة إلى توفير خدمات أمنية، من بينها مركز العمليات الأمنية المدارة، وحلول حماية تطبيقات الويب، ومجموعة برامج الحد من حجب الخدمة، وحلول أمن الويب السحابية.

وقالت إنها من خلال مركز العمليات الأمنية المدارة، تتمكن من توفير مجموعة من الحلول والخدمات للمحافظة على أمان شركات العملاء. ويوفر المركز مراقبة أمنية شاملة، وحماية مدارة لتطبيقات الويب كخدمة، والحماية من البرمجيات الخبيثة، وإدارة الثغرات الأمنية، وحلول أمن الويب السحابي، وأمن البريد الإلكتروني، ومجموعة برامج الحد من حجب الخدمة.

وأكد سعادة الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني، رئيس الأعمال التجارية في Ooredoo تصميم مجموعة حلول أمنية متكاملة لتوفر للشركات في قطر الأمان لتوفير خدمات الأمن السيبراني، ويتمكن في الوقت ذاته من تلبية جميع احتياجات العملاء المتعلقة بأمن المعلومات، من خلال توفير خدمات مدارة توفر التكلفة والوقت والجهد على العملاء.

العلامات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق