fbpx
الراية الإقتصادية
بموجب اتفاقية بين الديار القطرية ومجموعة أريان

افتتاح أول فرع لـ «سينسبري» في لوسيل العام المقبل

الدوحة – الراية:
أعلنت أمس شركة الديار القطرية للاستثمار العقاري أنها أبرمت مع مجموعة أريان القابضة (المالكة لشركة مراكز التجارية)، اتفاقية لافتتاح أول فرع لسلسلة سينسبري في قطر بمدينة لوسيل.
قام بتوقيع الاتفاقية كل من المهندس يوسف أبوبكر المصلح رئيس قطاع التطوير وإدارة الأصول في شركة الديار القطرية، والسيد محمد حسين العلي الرئيس التنفيذي لمجموعة أريان القابضة، وبحضور المهندس عبدالله بن حمد العطية الرئيس التنفيذي لشركة الديار القطرية، وسعادة السيد جون ويلكس السفير البريطاني في قطر، وسعادة الشيخ سحيم بن خالد آل ثاني رئيس مجلس إدارة أريان القابضة. والسيدة جينوس شريعتي مديرة التجارة والاستثمار في السفارة البريطانية، والسيد عبدالكريم الزعبي الرئيس التنفيذي لشركة مراكز. وتم الاتفاق على إنشاء الفرع الأول لسلسلة سوبرماركت سينسبري في الشارع التجاري في قلب مدينة لوسيل في منطقة داون تاون ليضم تشكيلة واسعة من منتجات سينسبري، ومن المتوقع أن يتم افتتاحه في الربع الأول من سنة ٢٠٢٢.
وكانت شركة مراكز التجارية وقعت في عام ٢٠١٩، اتفاقية توزيع حصرية مع سينسبري لتكون الموزع الرئيسي لمنتجاته في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبعد زيادة الطلب على المنتجات قررت الشركة توسيع قاعدة العمليات بافتتاح فروعها الخاصة لسلسلة سينسبري في قطر، حيث تطمح الشركة لأن يصبح أحد أشهر محلات السوبر ماركت في قطر، ما يتيح للمستهلكين الاستمتاع بأوسع مجموعة من منتجات سينسبري العالمية وأن يوفر تشكيلة واسعة من المنتجات المميزة من المملكة المتحدة وحول العالم في تجربة تسوق مُلهمة وفريدة للعملاء.
وقد اختارت الشركة مدينة لوسيل لإنشاء أول فروعها في دولة قطر، نظرًا للأهمية الإستراتيجية للمدينة والمميزات المتعددة فيها سواء من البنى التحتية أو الخدمات إضافة لكونها مدينة المُستقبل لدولة قطر.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X