fbpx
الراية الإقتصادية

GWC توقع مذكرة تفاهم للاستحواذ على أيرو كيم

الدوحة – الراية:
أعلنت GWC عن توقيع مذكرة تفاهم للاستحواذ على شركة أيرو كيم اللوجستية وموقعها الإستراتيجي للتخزين الكيميائي في مدينة راس لفان الصناعية الذي تُقدر مساحته ب 22,000 متر مربع، وذلك من خلال شركة الخليج للمخازن للكيماويات المملوكة بالكامل من قبل GWC.
وأعرب السيد عبدالله سيف ياسر المسلم رئيس مجلس إدارة أيرو كيم اللوجستية عن سروره بالارتباط مع GWC، وكلنا ثقة بقدراتهم وريادتهم لقطاع العمليات اللوجستية للمواد الكيميائية والخطرة، ما يعزز من استمرارية العمليات وتطويرها في هذا الموقع المخصص لتخزين الكيماويات.
وتبلغ مساحة البنى التحتية اللوجستية المخصصة للحلول اللوجستية للمواد الخطرة الخاصة بعمليات GWC في قطاع النفط والغاز 320,000 متر مربع في مدينتي راس لفان ومسيعيد الصناعيتين، وتوفر الحلول اللوجستية المتخصصة مثل مخازن للمواد الخطرة وساحات التخزين المفتوحة، إضافة إلى المخازن العامة.
وسوف يعزز هذا الموقع الجديد حضور GWC بالمواقع الإستراتيجية والقدرات التوسعية التي تقدمها الشركة إلى قطاعات النفط والغاز والصناعة.
وقال السيد رنجيف منون الرئيس التنفيذي للمجموعة في GWC: إن توقيع هذه المذكرة، يعزز مكانة GWC الريادية في مجال الخدمات اللوجستية للمواد الخطرة، وسوف نستمر بتزويد العملاء في راس لفان بحلول متكاملة ريادية في مجال معاملة المواد الخطرة وَفقًا لأفضل الممارسات في القطاع، ووفقًا لضوابط الجودة والسلامة والرقابة من الهيئات التنظيمية لأكثر من عقد مضى».
في شهر سبتمبر الماضي تم الإعلان عن اعتماد GWC كأول داعم إقليمي والمزوّد اللوجستي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022™، وبذلك تصبح GWC المقدم التشغيلي الرئيسي للحلول اللوجستية لكأس العالم FIFA قطر 2022™.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X