fbpx
الراية الرياضية
إقامة أولى الجولات وسط مشاركة كبيرة على حلبة لوسيل الدولية

صراع السوبر ستوك والسيارات السياحية على خط الانطلاق

الدوحة –  الراية:

تنطلق اليوم أولى جولات النسخة الخامسة لبطولتي قطر الدولية للدرّاجات النارية للسوبر ستوك والسيارات السياحية، والتي تقام على مدار يومين على حلبة لوسيل الدولية وبمشاركة 43 درّاجًا وسائقًا يمثلون 8 دول من قطر وكندا وفرنسا والكويت وبريطانيا وإيطاليا وأستراليا وألمانيا، وسط إجراءات احترازية وتدابير وقائية. وستكون البداية اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا من خلال مُنافسات التجارب الحرة لفئة سوبرسبورت (300 سي سي)، وتستمر لمدة (20) دقيقة، ويعقبها في الساعة العاشرة وخمس دقائق التجارب الحرة الأولى لفئة سوبر ستوك (600 سي.سي) وتستمر لمدة 30 دقيقة، وستنطلق تجارب فئة السيارات السياحية في تمام الساعة 11 صباحًا وتستمر لمدة 30 دقيقة، على أن تقام التجارب الحرة الثانية لفئة سوبر ستوك في الواحدة إلا ربعًا لمدة 30 دقيقة، وتتبعها التجارب التأهيلية لفئة السوبر سبورت لمدة 20 دقيقة. وتنطلق التجارب التأهيلية لفئة السيارات السياحية في الثانية وخمس دقائق مساءً ولمدة 25 دقيقة.

فيما تنطلق مُنافسات السوبربول لفئة السوبر ستوك في تمام الساعة الثانية إلا ربعًا، وتعقبها منافسات السوبربول الثانية، بينما ينطلق السباق الرسمي الأول لفئة السوبر سبورت في الرابعة مساءً ويعقبه توزيع الجوائز، ويقام غدًا السباق الرسمي الثاني لهذه الفئة، والذي يشهد أيضًا السباقين الأول والثاني لمُنافسات الدرّاجات النارية سوبر ستوك والسيارات السياحية وسيكون أبرز المُرشحين للفوز في هذه الجولة لفئة الدرّاجات النارية سعيد السليطي ويُنافسه عبدالله القبيسي حامل اللقب المُوسم الماضي، ومشعل النعيمي، ويجد الثلاثي منافسة أيضًا من الدرّاج رياض العمادي والدرّاج الشيخ سعود آل ثاني والدرّاج الشيخ جاسم آل ثاني والدرّاج عيسى المطوع.

وفي فئة التروفي يتنافس الدرّاج يوسف الدرويش الفائز بالتجارب مع الدرّاج الكويتي الكسندر قبازرد والدرّاج القطري الشيخ خالد آل ثاني، كما ينافس الدرويش أيضًا في فئة 300 سي سي الدرّاج الواعد حمد السحوتي والدرّاج سعد الحرقان. بينما يتنافس في بطولة قطر للسيارات السياحية السائق أحمد العسيري المتوج بالتجارب مع السائق أحمد شاهين المهندي والسائق غانم المعاضيد حامل اللقب الموسم الماضي، بالإضافة إلى السائق جبر السليطي والسائق أحمد العباسي.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X