اخر الاخبار

الشرطة يلتقي الخور بدافع التويج بلقب دوري الكرة الطائرة

الدوحة – قنا :

تتواصل اليوم السبت مباريات الدوري العام للكرة الطائرة بلقاءين تجمع الشرطة مع الخور، والأهلي مع الوكرة ضمن مباريات القسم الثاني من المنافسة التي تقام جميع مبارياتها على صالة اتحاد اللعبة بمشاركة 10 فرق.
وفي المباراة الأولى، يخوض الشرطة اللقاء بدافع الفوز من أجل التتويج بلقب الدوري قبل نهايته بثلاثة أسابيع ليحتفظ باللقب الذي حققه الموسم الماضي .. ويدخل الشرطة المباراة وهو في الصدارة برصيد 40 نقطة، بينما يدخل الخور اللقاء وفي رصيده 21 نقطة بالمركز السابع.
وفي المباراة الثانية بين الأهلي والوكرة يسعى الأول لتحقيق الفوز وانتزاع الوصافة من نادي قطر اذ يحتل المركز الثالث برصيد 34 نقطة بينما يخوض الوكرة المباراة وفي رصيده 22 نقطة بالمركز السادس.
وكانت مباريات الدوري العام للكرة الطائرة قد استأنفت أمس بمباراتين حيث استطاع نادي قطر في المباراة الأولى أن يحقق الفوز على السد 3 / صفر بواقع الاشواط “25-21و25-19و25-19” ليرتفع رصيده الى 36 نقطة معززاً مركز الوصافة خلف الشرطة “حامل اللقب” والمتصدر حاليا، بينما تجمد رصيد السد في 7 نقاط في المركز التاسع.
وفي المباراة الثانية، فاز العربي على الشمال 3 / صفر بواقع الأشواط ( 25-13و25-16و25-11) ليرتفع رصيده الى 31 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد الشمال عند رصيد 4 نقاط بالمركز الاخير.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق