الراية الرياضية

طوارئ في الغرافة والشمال لنهائي دوري السلة

حاتم وحشاد يحشدان كل الأسلحة ومؤتمر صحفي اليوم يمهد للنهائي

متابعة – رجائي فتحي:

دخل فريقا الشمال والغرافة مرحلة الاستعدادات النهائية لمواجهة الغد في نهائي بطولة دوري كرة السلة والتي ستقام الساعة ٧ مساءً على صالة نادي الغرافة وسط إجراءات احترازية مشددة من قبل مسؤولي اتحاد السلة حتى تخرج المباراة النهائية بصورة آمنة للجميع. وأعلن المدربان قصي حاتم «الغرافة» وحسن حشاد «الشمال» الطوارئ في الفريقين حيث إن كل مدرب حشد كل القوة الضاربة له من أجل تجهيز جميع اللاعبين بأفضل صورة لهذه المباراة المرتقبة التي تمثل تتويجًا للجهد الكبير الذي بذله الفريقان على مدار الموسم من أجل الوصول لهذه اللحظة واللعب على لقب البطولة. وأدى الفريقان التدريب الأخير لهما مساء يوم أمس وسط حماس كبير من جانب جميع اللاعبين للمشاركة في اللقاء والتأثير إيجابيًا، ومحاولة تحقيق الانتصار وذلك من أجل التتويج بأول ألقاب الموسم الجديد 2020/‏‏2021.

وتحدث المدربان مع اللاعبين عن أهمية اللقاء التي يدركها الفريقان لاسيما وأنه لا مجال للتعويض فيها.

وطالب المدربان اللاعبين بالتركيز الشديد خاصة وأن مثل هذه المباريات تحتاج إلى صبر وتركيز شديدين في الملعب من أجل تحقيق الانتصار، والتتويج بالبطولة التي باتت بمثابة هدف استراتيجي عند الفريقين لاسيما وهي في محطتها الأخيرة.

هذا وسوف يعقد ظهر اليوم المؤتمر الصحفي للمباراة النهائية بحضور المدربين وقائد كل فريق وأيضًا رئيس الجهاز في كل فريق وذلك لكشف النقاب عن آخر التفاصيل بالنسبة للنهائي ونفس الأمر مع مسؤولي الاتحاد للكشف عن آخر الترتيبات الخاصة بالمباراة النهائية للبطولة والتي يهم الجميع أن تخرج في أبهى صورة، وسط الإجراءات الاحترازية المتبعة وذلك لضمان سلامة الجميع والحفاظ على عدم انتشار فيروس كورونا كوفيد-19.

وعقب نهاية المؤتمر الصحفي سوف تقام قرعة بطولة كأس قطر، بمشاركة 9 أندية ويتم كشف النقاب عن نظامها هذا العام هل ستلعب بنظام خروج المغلوب مباشرة مثل الموسم الماضي أم أن هناك تعديلًا عليها، ويتوقع أن تكون بطولة قوية لكونها سوف تقام عقب نهاية الدوري مباشرة وكل الفرق في أعلى جاهزية للعب هذه البطولة. ومن ناحية أخرى تقام اليوم مواجهتان أخيرتان في مراكز الترضية من الخامس إلى الثامن ويلعب الوكرة مع قطر على المركز الخامس والأهلي مع الخور على المركز السابع.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X