الراية الرياضية
اللاعب شارك في التدريبات استعدادًا للقاء أم صلال في الكأس

العربي يتعاقد مع المساكني لموسم ونصف

متابعة – رجائي فتحي:

تعاقد النادي العربي مساء أمس السبت مع قائد منتخب تونس ونجم الدحيل يوسف المساكني على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم .. وقام اللاعب بالتوقيع على عقد الإعارة بحضور الشيخ تميم بن فهد آل ثاني رئيس النادي العربي وسعود الجاسم رئيس جهاز كرة القدم.. وسوف يرتدي المساكني الفانلة رقم 28 وهي التي كان يرتديها مع فريق الدحيل.

وقدّمت إدارة النادي العربي الشكر إلى إدارة نادي الدحيل على التعاون معها والمُوافقة على إعارة المساكني لصفوف فريق الاحلام الذي يحتاج وبشدة للاعب مثل المساكني لدعم هجوم الأحمر.

كانت المُفاوضات بين العربي والدحيل بدأت منذ فترة من أجل الحصول على خدمات اللاعب الذي يُعد واحدًا من أفضل لاعبي الخط الأمامي والتعاقد معه يُمثل صفقة قوية لخط هجوم العربي الذي يُعاني من نقص المُهاجم الهدّاف الذي يستطيع أن يصنع الفارق في المباريات، ويُعد المساكني من اللاعبين المُتميزين الذين قدّموا مُستويات متميزة.

ولم تعلن إدارة النادي عن اللاعب الذي سوف يخرج من القائمة ويتم قيد المساكني بدلًا منه، ولكن اللاعب سيكون المُحترف الإيراني مهدي ترابي.

ولقيت هذه الصفقة تفاعلًا مع جماهير النادي العربي حيث أشاد الغالبية بهذه الصفقة، بما تمثله من إضافة فنية كان يحتاج لها الفريق في المرحلة المقبلة، حيث يسعى لاستعادة الكثير من قوته والدخول صوب المربع الذهبي في بطولة الدوري.

وشارك المساكني في تدريب الفريق مساء يوم أمس وسط ترحيب كبير من جانب الجهازين والفني والإداري ولاعبي الفريق الأول للنادي العربي وكذلك رئيس النادي الذي حرص على حضور التدريبات لدعم اللاعبين بكل قوة، قبل مُواجهة الفريق أمام فريق أم صلال يوم الأربعاء المُقبل في دور ال 16 من بطولة كأس سمو الأمير.

وظهر المساكني بحالة فنية وبدنية جيدة تؤكد على جاهزية اللاعبين، ويأمل العرباوية أن يُعطيهم الإضافة الفنية المُنتظرة منه كواحد من أقوى الصفقات التي تمّت في الانتقالات الشتوية الحالية لما يمثله اللاعب من قيمة فنية كبيرة واسم قادر على تقديم الأفضل في المرحلة المقبلة مع الفريق العرباوي.

وشارك في تدريبات الفريق كل اللاعبين، حيث يسعى كل لاعب أن يُقدّم أفضل ما لديه من مُستوى فني حتى يكون مع الفريق في لقاء أم صلال المقبل.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X