fbpx
اخر الاخبار

المصرف يحصد جائزة “أفضل مصرف إسلامي في قطر”

الدوحة – قنا :

حصد مصرف قطر الإسلامي “المصرف”، للسنة الثانية على التوالي، جائزة “أفضل مصرف إسلامي في قطر” من قبل مجلة أخبار التمويل الإسلامي IFN، المطبوعة العالمية الرائدة في المصرفية الإسلامية.
وقد حاز المصرف على أعلى نسبة من تصويت قراء مجلة أخبار التمويل الإسلامي IFN، في النسخة السادسة عشرة من استطلاع أفضل البنوك، والذي يعد مقياسا فريدا لأداء الخدمات المصرفية الإسلامية في 35 دولة.
ويعد استطلاع أفضل البنوك السنوي من مجلة أخبار التمويل الإسلامي IFN أحد أكثر الجوائز المرموقة في عالم خدمات التمويل الإسلامي. وتكريما لأفضل المؤسسات التي تقدم الخدمات المالية الإسلامية في مجموعة من الأسواق والقطاعات، وتستند الجائزة إلى التصويت المباشر لقراء المجلة حيث شارك في التصويت هذا العام أكثر من 50 ألف شخص من قراء المجلة، من المختصين والمسؤولين المهتمين بقطاعات المال والتمويل والاستثمار.
وتعليقا على الجائزة، قال السيد باسل جمال الرئيس التنفيذي لمجموعة المصرف “يسعدنا أن يتم تكريم المصرف من قبل قراء مجلة أخبار التمويل الإسلامي IFN كأفضل مصرف إسلامي في قطر للعام الثاني على التوالي. وهذا دليل ليس فقط على نجاح المصرف في الحفاظ على مكانته الرائدة في القطاع المصرفي في قطر، وقدرتنا على ضمان استمرارية الأعمال في ظل تداعيات جائحة كورونا /كوفيد-19/، بل يعكس كذلك نجاح المصرف في نيله الثقة باستمرار من قبل مجتمع التمويل الإسلامي في قطر وحول العالم”.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X