الراية الرياضية

الغرافة بطل كأس اتحاد اليد

متابعة – رمضان مسعد:

تُوّج الغرافة بطلًا لكأس اتحاد اليد، مُحرزًا بذلك اللقب للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على الريان في المباراة الأخيرة بنتيجة 29 /‏‏ 28 ليصل إلى النقطة 15 في المركز الأول، فيما حلّ الريان وصيفًا برصيد 13 نقطة، والأهلي ثالثًا برصيد 11 نقطة بعد فوزه على الدحيل 35 /‏‏ 33 في ختام مباريات الفريقين ليأتي الدحيل خامسًا برصيد 7 نقاط. ومن جانبه فاز الشمال على الخور 27 /‏‏ 26 ليحل في المركز الخامس برصيد 7 نقاط والخور سادسًا ب 7 نقاط.

وعقب المباراة الختامية قام حمد النعيمي عضو مجلس إدارة اتحاد اليد، بتتويج الغرافة بكأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما حصل فريق الريان على الميداليات الفضية للمركز الثاني.

وبعد الانتهاء من مراسم التتويج احتفل الغرافة بلقبه الأول الذي يُعتبر باكورة الموسم الحالي لكرة اليد على طريقته الخاصة بالتقاط الصور التذكارية في صالة دحيل الرياضية.

وبارك عيسى شاهين الكواري رئيس جهاز اليد بالغرافة إلى إدارة النادي وجميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري فوز فريقه، وقال إن المنافسة كانت قوية بدليل أنها لم تُحسم سوى في يومها الأخير وأضاف: لقب البطولة مهم بالنسبة لنا في بداية الموسم المتوقع أن يشهد منافسة قوية بين جميع الفرق ونتمنى التوفيق في باقي البطولات والمنافسة على الألقاب.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X