fbpx
الراية الرياضية
القطراوي يقفز للمركز الثاني والسد يتراجع

العربي يتصدر دوري الطاولة

الدوحةالراية:

حقق العربي فوزًا مهمًا على الأهلي بنتيجة 4-0 في نهاية الجولة السابعة لدوري الرجال لكرة الطاولة استعاد به صدارة جدول الترتيب، برصيد 13 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن أقرب ملاحقيه نادي قطر الذي يحتل المركز الثاني برصيد 12 نقطة بعد فوزه المهم على حساب الخور.

ومن جانبه تراجع السد للمركز الثالث برصيد 11 نقطة بعدما غاب عن خوض مباريات في هذه الجولة، التي شهدت أيضًا تقدم الريان للمربع الذهبي بوصوله إلى النقطة 10 بعد فوزه على الوكرة بنتيجة 4-0 . وأقيمت مباريات هذه الجولة كالمعتاد وسط إجراءات احترازية مشددة على صالة مركز الإعداد والتدريب في رأس أبوعبود للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

وأقيمت أمس 5 مباريات ضمن منافسات الجولة الثامنة وقبل الأخيرة من مرحلة الذهاب، وجمعت قطر مع العربي والريان مع الخور والوكرة مع الشمال والسد مع الغرافة والخور مع الشمال.

وتحصل الفرق على راحة سلبية بنهاية هذه الجولة، على أن تستأنف المباريات يوم الاثنين 1 فبراير بإقامة الجولة التاسعة والأخيرة لمرحلة الذهاب، والتي ستجمع قطر مع الريان والأهلي مع الغرافة والوكرة مع السد.

وبالعودة لمباريات الجولة السابعة فقد أدارها الحكام علي عبد المنعم نادي وخالد عبد العزيز العسيلي، ورضا هادي محمد وعلي أحمد يعقوب، وحسام محمد الشوابكة ومحمد فوزي السيد والحكم العام عليوي بلغيث، وراقب المباريات ماهر بن أحمد.

ونجح نادي قطر في تحقيق فوزه السادس على التوالي على حساب نادي الخور بنتيجة 4-1، بعد فوز محمد عبد الوهاب على عبدالله بدر السادة 3-0، وياسر صبحي على شين روي بنفس النتيجة، وأحمد خليل المهندي على عبد الله سعد المهندي 3-0، وياسر صبحي على عبد الله بدر السادة 31، فيما فاز ثنائي العربي شين روي وعبدالله بدر السادة بمباراة الزوجي 3-2 أمام محمد عبد الوهاب وأحمد خليل.

وفي المباراة الثانية استعاد العربي ذاكرة الانتصارات بعد خسارته المفاجئة أمام السد في الجولة الماضية وحقق الفوز على الأهلي 4-0 بسهولة، بعد فوز زهين مينج على محمد الحداد 3-0، وجيرمين شميث على عبد الرحمن المالكي بنفس النتيجة، وجاسم لاسندي على مراد استريان 32، فيما حسم الثنائي جيرمين شميث وزهين مينج فوز العربي بالتغلب في مباراة الزوجي على محمد الحداد ومراد استريان 3-0 .

ولم يجد الريان صعوبة في تخطي عقبة الوكرة بنتيجة 4-0، بعد فوز خليفة ناصر على لي جنجكسون 3-2، ولي شنج على محمد خليل 3-0، وفهد المغني على حمزة إسماعيل 3-2، فيما حسم الثنائي خليفة ناصر والمغني فوز الرهيب بالتغلب على لي جنجكسون ومحمد خليل 3-0 .

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X