اخر الاخبار

تنظيم دورة تدريبية في أمن وسلامة الجماهير استعدادا لمونديال الأندية بقطر

الدوحة – قنا :

نظمت وحدة التأهيل والتدريب بلجنة عمليات أمن وسلامة بطولة كأس العالم لكرة القدم /قطر 2022/، دورة تدريبية على مدار خمسة أيام ضمن برنامج المنهاج الدولي في أمن وسلامة الجماهير، وذلك في إطار الاستعدادات لتأمين بطولة كأس العالم للأندية التي ستنطلق فبراير المقبل بالدوحة.
وتستهدف الدورة التدريبية، التي تعقد بالقاعات الدراسية الخاصة بكلية الشرطة ومعهد تدريب الشرطة، تدريب 250 من مرشدي السلامة من الهلال الأحمر القطري من العنصرين الرجالي والنسائي.
كما تهدف الدورة التدريبية إلى رفع قدرات مرشدي السلامة وتزويدهم بجرعات تدريبية من واقع الممارسة العملية على أيدي خبراء في مجال أمن وسلامة الجماهير حتى يتمكن المتدربون من المشاركة بكفاءة واقتدار، في تأمين بطولة كأس العالم للأندية.
وتشمل الدورة التدريبية جوانب نظرية وتدريبية تحت إشراف مدربين من مختلف وحدات لجنة عمليات أمن وسلامة بطولة كأس العالم لكرة القدم /قطر 2022/، حيث تتضمن التدريبات النظرية محاضرات حول الحس الأمني وواجبات ومسؤوليات أفراد الأمن والسلامة بالإضافة إلى إدارة الحشود، كما يتضمن الجانب العملي تدريبات عملية على إحدى منشآت كأس العالم، لوضع المتدربين في البيئة العملية.
وسيحصل المتدربون في ختام الدورة على شهادات دولية في مجال أمن وسلامة الجماهير.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق