المحليات
22 طالبًا حصلوا على درجة الماجستير

جامعة ستندن للعلوم التطبيقية تحتفل بتخريج الفوج الـ 18

الدوحة  الراية:

أقامت جامعة ستندن للعلوم التطبيقية – قطر، حفل التخريج الثامن عشر، للاحتفال بإنجازات 74 خريجًا حيث شكل اثنان وعشرون من الخريجين الدُفعة الأولى من حاملي درجة الماجستير في الجامعة بحضور سعادة الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني و العديد من الضيوف وأولياء أمور الطلاب.

وهنأ سعادة الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني جميع الخريجين وأُسرهم قائلًا: «مع اجتيازكم اليوم لمرحلة هامة في حياتكم التعليمية، أتمنى أن تقدّروا قيمة الجهود الدؤوبة التي تم بذلها في سبيل إعدادكم لهذه المرحلة، وأن تكونوا مؤهلين لأداء واجبكم تجاه الأمة، واستكمال مسيرة نموّها وازدهارها. وسواء كنتم تخططون لدخول سوق العمل أو متابعة تعليمكم العالي، فإني على ثقة من أنكم اتخذتم خيارًا أفضل لمستقبلكم ولمستقبل بلدكم وتنميته. وأود أن أنصح خريجينا بأن لا ينسوا أهمية الصرح العلمي الذي يتخرجون منه اليوم، وفضل أولياء أمورهم وأوصيائهم، وجميع الأفراد الذين كان لهم دور في اجتياز هذه المرحلة من مسيرة تعليمهم».

و هنأ سعادة الدكتور خالد السليطى المدير العام لمؤسسة القرية الثقافية الخريجين ودعاهم إلى استخدام معارفهم ومهاراتهم في المساهمة في خدمة المجتمع والإسهام بشكل كبير في الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والثقافية في مجتمعاتهم».

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق