الراية الرياضية
بعد خسارته أمام أستون فيلا

ساوثهامبتون مستاء من الـ «VAR»

 ساوثهامبتون- رويترز:

تحسر ساوثهامبتون لقرارين من حكم الفيديو المساعد (VAR) خلال الخسارة 1-صفر أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لكن لاعب الوسط جيمس وارد-براوس رفض إلقاء اللوم على الحكام في الخسارة الثالثة على التوالي.

ورفض حكم الفيديو مطالبات ساوثهامبتون بالحصول على ركلة جزاء في الشوط الأول بعدما بدا أن ماتي كاش لمس الكرة بيده، كما ألغى هدفًا سجله داني إنجس في اللحظات الأخيرة بداعي وجود تسلل بفارق ضئيل جدًا. وقال وارد-براوس لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) «لم نحصل على الوقت لمتابعة اللقطات لكن حكم الفيديو المساعد يكون موجودًا لسبب وهو إصدار القرار الصحيح ولا يمكننا التركيز على ذلك». وأضاف «صنع المنافس فرصة واحدة وسجل هدفًا واحدًا جيدًا كان يجب أن نفعل المزيد في المباراة، هذه واحدة من الأمور التي يجب أن نفعلها حتى نعود إلى الطريق الصحيح قريبًا».

وبعدما تابع معاناة لاعبيه في التسجيل مرة أخرى، شعر رالف هازنهوتل مدرب ساوثهامبتون ببعض الاستياء والغضب. وقال هازنهوتل «ليس من الجيد الخسارة بهذه الطريقة لكن أنتم تعلمون أن كرة القدم لا تكون عادلة باستمرار لا نستحق الخسارة».

وأضاف «لقد أبلغوني أن الكرة كانت ستدخل المرمى لو لم تلمس يده في قرار ركلة الجزاء في الشوط الأول هذه لحظات يمكن أن تكون حاسمة إذا تقدمنا بنتيجة 1-صفر».

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X