الراية الرياضية
بمشاركة 15 فريقًا من مختلف إدارات وزارة الداخلية

ختام بطولة الشرطة للكرة الشاطئية

الدوحة- الراية:

اختتمت بطولة الشرطة العاشرة لكرة القدم الشاطئية وبطولة الشرطة الرابعة لكرة الطائرة الشاطئية والتي نظمها الاتحاد الرياضي للشرطة بالملاعب الشاطئية لنادي الغرافة وشارك فيها (15) فريقًا من مختلف الإدارات بوزارة الداخلية وقوة لخويا، حضر المباريات النهائية العميد خالد بن حمد العطية رئيس الاتحاد الرياضي القطري للشرطة والعقيد مهنا حسن الضاعن، إلى جانب عدد من محبي لعبة الكرة الشاطئية.

في ختام المنافسات، قام العقيد مهنا حسن الضاعن والرائد بلال وليد الهتمي رئيس القسم الرياضي بقوة لخويا بتتويج أصحاب المراكز الأولى في بطولة الشرطة العاشرة لكرة القدم الشاطئية ونال كأس البطولة وميداليات المركز الأول فريق قوة لخويا، وفي المركز الثاني فريق معهد تدريب الشرطة.

كما قام محمد مبارك المهندي النجم السابق لمنتخبنا الوطني والعضو السابق بالاتحاد القطري لكرة القدم بتتويج الفائزين في بطولة الطائرة الشاطئية واقتنص كأس البطولة وميداليات المركز الأول فريق اتحاد الشرطة، وجاء في المركز الثاني فريق قوة لخويا بينما ذهبت جائزة وميداليات المركز الثالث لفريق أمن النقل العام..

وأكد العميد خالد بن حمد العطية أن البطولتين حققتا أهدافهما من خلال مشاركة (15) فريقًا قدمت مستويات جيدة فنيًا وأثرت المنافسة رغم الظروف الاستثنائية التي يمر بها الجميع، متقدمًا بالشكر لأسرة الكرة الشاطئية بنادي الغرافة الرياضي على تعاونهم المستمر واستضافتهم البطولات الشاطئية لاتحاد الشرطة.

وتابع رئيس الاتحاد الرياضي للشرطة: نبارك للفرق التي بذلت جهدًا كبيرًا وتمكنت من صعود منصة التتويج، وأتمنى حظًا أوفر لبقية الفرق التي لم تبلغ المراحل النهائية في البطولة وأثمن مشاركتهم الدائمة في فعاليات الاتحاد والتي ساهمت بشكل كبير في تكريس مفهوم الرياضة الشرطية وتفعيل الأنشطة الرياضية في وزارة الداخلية.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X