fbpx
الراية الإقتصادية

فندق الوادي يطلق عروضًا خاصة

الدوحة الراية:
أعلن فندق الوادي أم غاليري عن توفير عروض خاصة في «أنفينيتي لاونج» والذي يتمتع بإطلالات استثنائية على الدوحة ويقدم قائمة مميزة من الأطعمة.
وقال هاني عكاري، المدير العام للفندق، إن صالة انفينيتي تقدّم لضيوفها 42 «كوكتيل» من 28 دولة، مزينة بالخرائط التاريخية للعالم، مؤكدًا أن «مشيرب قلب الدوحة» تتمتع بمناظر مذهلة.

هاني عكاري

وأضاف أن «أنفينيتي» المكان المثالي للتجمع مع الأصدقاء والاستمتاع بأفضل المناظر في المدينة، مبينًا أن «إنفينيتي» يقدم مجموعة من عروض المأكولات والمشروبات الجذابة التي تناسب جميع الأذواق هذا الشتاء. وأكد عكاري أن سلامة وصحة الضيوف تتصدر أولويات فندق الوادي لتوفير تجربة سياحية آمنة من خلال الالتزام ببرنامج «قطر نظيفة» والذي يفرض معايير صارمة للتعقيم والتطهير على قطاع الضيافة. وأوضح أن الفندق يرسخ مكانته على خريطة قطاع الضيافة المحلية عبر تقديم خدمات عصرية تلبي تطلعات ضيوفه وتتماشى مع الطفرة السياحية التي تشهدها قطر.

 

فندق الوادي

 

وأعرب عكاري عن تفاؤله بتحقيق الفندق نتائج قوية خلال 2021، متوجهًا بالشكر إلى شركة مشيرب العقارية وإدارة فنادق أكور العالمية نظرًا للدعم الكبير والذي ساهم في تحفيز نتائج الفندق. وقال إن الفندق يضم 213 غرفة وجناحًا تمزج بين الطابع العربي الأصيل والتفاصيل المُعاصرة، بالإضافة إلى وسائل ومرافق الراحة المتميّزة والمدروسة، والتصاميم والديكورات الملهمة، والتدرّجات اللونية المذهلة التي تُضفي لمسةً تراثية فريدة على الأجواء العصريّة في مختلف أرجاء وجنبات الفندق. وأضاف عكاري: تتميّز «أجنحة السوق» بالفندق بشرفاتٍ توفر إطلالات مميزة على «سوق واقف»، بينما تتيح غرف السوبيريور والديلوكس والغرف التنفيذية إطلالات خلابة على أفق منطقة الخليج الغربي الذي ينبض بالحيويّة.
ونوّه إلى أن الخدمات التي يوفرها الفندق تعكس التزام علامة «إم غاليري» بتقديم خدمات وتجارب متكاملة ومدروسة لتلبية مُتطلّبات الضيوف.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق