الراية الإقتصادية
قطر الأولى عالميًا في سرعة الإنترنت

Ooredoo تعزز الاستثمارات في تطوير شبكة الجوّال

الدوحة – الراية:
حققت قطر المركز الأول عالميًا في سرعة الإنترنت عبر الهاتف الجوّال، وذلك بحسب نتائج مؤشر Ookla Speedtest العالمي خلال شهر ديسمبر 2020.
وتقدمت قطر مركزين من ترتيبها السابق في مؤشر السرعات حيث كانت تحتل المركز الثالث. ووفقًا للنتائج الأخيرة، فقد بلغ متوسط سرعة التنزيل في قطر 178.01 ميغابت في الثانية ومتوسط سرعة التحميل 29.74 ميغابت في الثانية. أما متوسط سرعة التنزيل العالمي فقد بلغ 47.20 ميغابت في الثانية، وبلغ متوسط سرعة التحميل العالمي 12.67ميغابت في الثانية.
وقالت Ooredoo إنها تساهم في تحقيق الإنجازات التي تجعل قطر إحدى دول العالم الرائدة في مجال الاتصالات مُشيرة إلى أنها. استثمرت بشكل كبير في تطوير شبكاتها خلال السنوات الأخيرة، وحققت الريادة في إطلاق شبكة 5G عام 2018 وساهمت بشكل واضح في الارتقاء بخدمات وحلول الاتصالات في قطر.
وقال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: نشعر بسعادة واعتزاز كبيرين لتحقيق دولة قطر هذا الإنجاز المهم وتصدرها دول العالم في سرعة الإنترنت الجوال.
ونعتز في Ooredoo بكوننا جزءًا من هذا الإنجاز وبالدور الذي نساهم به للارتقاء بقطاع الاتصالات في قطر من خلال استثماراتنا المُستمرة في تطوير شبكاتنا وتعزيز كفاءتها وسرعتها. ونحن مُتحمّسون للإسهام بمزيد من النجاحات والإنجازات لدولة قطر في مجال الاتصالات، ونتطلع إلى مُواصلة دعمنا لوطننا العزيز ودعم تحقيق أهداف رؤية قطر الوطنية 2030.
تُعد Ooredoo شركة اتصالات قطرية رائدة توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات، وقد صمّمت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات، وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمُجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تُسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات في مُساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X