fbpx
الراية الرياضية
بدأ التجهيز بكل قوة لضربة البداية

أسباير تجهز بالميراس للمكسيكي

الدوحة –  الراية:

بدأ فريق «بالميراس» البرازيلي بطل أندية أمريكا الجنوبية «ليبارتادوريس» التجهيز لمُواجهته الأولى في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية والتي ستقام مساء الأحد المقبل على ملعب المدينة التعليمية أمام «تيجريس أونال» المكسيكي.

وأدى الفريق أول تدريب له مساء يوم أمس على ملاعب أكاديمية التفوق الرياضي أسباير، وكان تدريبًا خفيفًا وبمثابة التدريبات الاستشفائية نظرًا لرحلة الطيران الطويلة للفريق من ساو باولو إلى الدوحة، التي استغرقت 16 ساعة بصورة مُباشرة على خطوط الطيران القطرية.

وقام فريق بالميراس بعمل جلسة تصوير بالفندق لجميع أفراد البعثة، كما أكد ذلك الموقع الإلكتروني لنادي بالميراس البرازيلي يوم أمس، ويسعى الفريق البرازيلي إلى تجهيز جميع اللاعبين بصفوفه بأفضل صورة لضربة البداية في البطولة حيث يطمح أن يُحقق لقب البطولة ويُعيد ألقاب البطولة من جديد على أندية أمريكا الجنوبية بعد غياب طويل، حيث أن آخر فريق فاز باللقب من قارة أمريكا الجنوبية هو فريق كورينثيانز باوليستا البرازيلي وهو ما يُحفّز فريق بالميراس لتحقيق هذا الإنجاز.

وتقيم بعثة فريق بالميراس في فندق بوتيك العزيزية وتجهّز بكل قوة لضربة البداية لهم في البطولة.

وكان الفريق البرازيلي وصل إلى الدوحة مساء أول أمس وفور الوصول لمطار حمد الدولي، خضع الفريق البرازيلي بكامل طواقمه الفنية والإدارية لفحص (كوفيد-19) قبل التوجه إلى مقر إقامته.

وتعليقًا على مشاركته في البطولة، أعرب البرتغالي أبيل فيريرا، مدرب بالميراس، عن سعادته بالتواجد في قطر للمُشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، مؤكدًا أن البطولة تحتل أهمية كبرى لدى عشاق بالميراس وأنها فرصة لاختبار قدرات الفريق أمام مجموعة من أعرق الفرق في العالم.

وكان بالميراس قد تأهل للمُشاركة في البطولة بعد تغلبه على مواطنه سانتوس في نهائي كأس ليبرتادوريس قبل أيام على استاد ماراكانا الشهير بهدف دون رد ليتوج بلقب بطل اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم – كونميبول.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X