الراية الرياضية
موسيماني يُحذّر لاعبيه من الحماس الزائد

الأهلي يختتم التحضيرات لأقوى المُواجهات

متابعة – صابر الغراوي:

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري مساء اليوم استعداداته الجادة وتحضيراته القوية لخوض اللقاء المُرتقب أمام بايرن ميونيخ الألماني في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية والذي يُقام على استاد أحمد بن علي المونديالي.

ويخوض الفريق المصري تدريبه الختامي في الثامنة والنصف مساءً على الملعب رقم 1 بملاعب الجامعة، ومن المُنتظر أن يكون مرانًا خفيفًا كعادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في ليلة المباراة التي يُركز فيها على وضع اللمسات الأخيرة لخطة المباراة واختيار التشكيلة التي سيبدأ بها اللقاء والطريقة التي سيعتمد عليها داخل أرض الملعب، فضلًا عن نقل آخر التعليمات والتوجيهات للاعبيه.

ويخوض الأهلي مباراته أمام البايرن بصفوف مُكتملة في ظل سلامة جميع اللاعبين والاطمئنان على حالتهم وعلى رأسهم عمرو السولية الذي تعرّض لكدمة قوية في لقاء الدحيل، وبالتالي لن تشهد هذه المُواجهة أي غيابات أهلاوية.

وكان الأهلي خاض تدريبه الرئيسي للمباراة في الثامنة من مساء أمس واستغرق المران ساعة ونصف الساعة تقريبًا وسط حماس كبير من جميع اللاعبين، في ظل التنافس الواضح من الجميع على حجز مكان ثابت في تشكيلة اللقاء التاريخي.

وبدأ المران بالتعليمات النظرية التي ألقاها موسيماني على لاعبيه التي وضع خلالها الخطوط العريضة على خطة التحضيرات حيث استمع لها اللاعبون بتركيز شديد ورغبة واضحة في الظهور بأفضل صورة مُمكنة، وحذر المدرب لاعبيه من الحماس الزائد. حضر التدريب جميع أفراد البعثة المصرية بداية من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي في مُحاولة للشد من أزر جميع اللاعبين وحثهم على التحلي بأعلى درجات التركيز على أمل تحقيق مفاجأة كبيرة على حساب العملاق البافاري، والبقاء في دائرة المنافسة على اللقب المونديالي. تجدر الإشارة إلى أن بعثة الفريق الأهلاوي خضعت صباح أمس السبت لمسحة كورونا الجديدة استعدادًا لخوض لقاء الغد وذلك في مقر إقامة الفريق، وتم الإعلان عن نتيجة المسحة بالفعل ليلة أمس.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X