اخر الاخبار
كأس العالم للأندية 2020 :

الأهلي المصري يخاطب الفيفا بشأن استبعاد الشحات وكهربا

الدوحة – قنا :

أكد النادي الأهلي المصري احترامه الكامل للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم / الفيفا / المعمول بها في بطولة كأس العالم للأندية 2020 المقامة حالياً بالدوحة وفي مقدمتها الالتزام بالإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا /كوفيد-19/
وخاطب الأهلي المصري /الفيفا/ من أجل شرح الخطأ الذي وقع فيه ثنائي الفريق حسين الشحات ومحمود كهربا بعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية عقب لقاء بايرن ميونخ بنصف نهائي كأس العالم للأندية بمصافحة الجمهور في المدرجات بالمخالفة للإجراءات المتبعة.
وأكد الأهلي في بيان عبر موقعه الرسمي على احترامه الكامل للوائح الفيفا والمنظمة للبطولة، وفي مقدمتها الالتزام بالإجراءات الاحترازية “لاسيما وأن اللاعبين تصرفا بشكل عفوي بعيدا عن أي أمور أخرى”.
وتلقت بعثة الأهلي في وقت سابق إخطارًا رسميًّا من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، يؤكد فيه حرمان كل من الشحات وكهربا، من المشاركة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، أمام بالميراس البرازيلي، والمحدد لها غدا /الخميس/.
ويحظر الفيفا خلال فعاليات مونديال الأندية تعامل اللاعبين والأجهزة الفنية مع أي عنصر خارج (الفقاعة الطبية) وهو ما خالفه كهربا والشحات.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X