اخر الاخبار

كأس العالم للأندية 2020 : مدرب تيجريس المكسيكي يعرب عن ثقته في فريقه لتحقيق الفوز في نهائي مونديال الأندية

الدوحة – قنا :

أعرب ريكاردو فيريتي، مدرب تيجريس المكسيكي، عن ثقته في قدره فريقه على تقديم أفضل المستويات أمام بايرن ميونخ بطل دوري أبطال أوروبا في نهائي كأس العالم للأندية 2020 لكرة القدم غدا / الخميس/ على ملعب المدينة التعليمية، ولما لا الفوز باللقب.
وقال فيريتي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم .. نحن نعرف أننا سنواجه خصما قويا للغاية، ونعرف نقاط القوة والضعف في بايرن ميونخ، وسنحاول فرض أسلوبنا للوصول إلى هدفنا بالفوز باللقب، والشيء الأهم هو أن يكون جميع اللاعبين في تركيز تام على المستوى الذهني والفني، وبالتأكيد، هذه المباراة مهمة للغاية ولدينا حماس كبير للفوز وتحقيق البطولة”.
وعن غياب بواتينج عن البايرن قال المدرب “لن يكون هناك أي تغيير فني بسبب ذلك ولكن الجميع جاهزون وأريد أن أعبر عن تضامني مع جيروم بواتينج بسبب ما حدث له..لا أريد أن أتحدث عن لاعبين فرديين ولكن أريد التركيز على الأسلوب الجماعي وهو ما يميز الفريقين بالفعل”.
وأشار ريكاردو فيريتي إلى أن بايرن ميونخ يبقى بايرن ميونخ وهو فريق بطل “ولكن هذا لا يعني أننا لا نعرف ما هي نقاط الضعف في هذا الفريق وأن بايرن ميونخ لا يهزم، ولكنهم فريق قوي كما نحن كذلك في تيجريس ولدينا القدرة والإمكانيات للتعامل معهم”.
وبين المدرب توقعاته أنه “لا أحد يستطيع أن ينكر تطور الكرة الأوروبية وقوة بايرن ميونخ”، مضيفا “لماذا ننظر إلى المباراة من جانب واحد فقط، خاصة وأن لدينا 10 سنوات أحرزنا فيها 11 لقبا.. لدينا ما يلزم لمواجهة بايرن ميونخ في النهائي.. نحن لا نخافه لكننا نحترمه بالشكل الذي يستحقه”.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X