fbpx
الراية الإقتصادية
في الجري وركوب الدراجات

الديار القطرية تنظم مسابقة رياضية افتراضية

الدوحة – أحمد سيد:

نظمت شركة الديار القطرية فعالية افتراضية بمناسبة اليوم الرياضي للدولة أمس الأول، مسابقة للموظفين عن بُعد، في فئتي الجري وركوب الدراجات الهوائية.
وذكرت الديار القطرية في حسابها الرسمي على «تويتر» أن الفعالية تأتي في إطار الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الدولة للحد من انتشار فيروس كوفيد-19.
وبثت الشركة مقتطفات من مشاركة موظفيها في الفعاليات الافتراضية الفردية في اليوم الرياضي. ودأبت الديار القطرية على تنظيم فعاليات متنوعة بمناسبة اليوم الرياضي للدولة في السنوات الماضية، في مختلف المرافق والمساحات الخضراء التي تتميز بها مدينة لوسيل مثل الحديقة الهلالية، حيث تُعد مدينة لوسيل أكبر تجمع عمراني مستدام.

 

وقد تم تصميم مدينة لوسيل على الاهتمام بتوفير نمط حياة صحي للقاطنين والزوار، حيث تحتضن ممشى المارينا الذي يمتد بطول 4.2 كيلو متر مربع ليوفر ما يزيد عن 142 ألف متر مربع من المتنزهات، بالإضافة للعديد من الحدائق المنتشرة في ربوع المدينة، وكذلك الممرات الخاصة بالدراجات الهوائية في المدينة، لتأصيل الرياضة كنمط حياة ولتحقيق الوعي بأهمية الرياضة على مدار العام. هذا، وتعزز الاحتفالات باليوم الرياضي من أهداف رؤية قطر الوطنية 2030، من خلال تسليط الضوء على الدور الذي تلعبه الرياضة في خلق مجتمع صحي بدنيًا ونفسيًا. حيث تعمل الدولة والمؤسسات الحكومية والشركات الخاصة على تشكيل برامج رياضية لتلهم أفراد المجتمع من أجل تبني عادات صحية.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X