اخر الاخبار

وسام رزق مدرب الخريطيات: المواجهة أمام الخور الأهم بالنسبة لنا

الدوحة – الراية:

قال وسام رزق مدرب فريق الخريطيات إن المباراة التي سيخوضها فريقه أمام الخور ضمن مباريات الجولة ال 16 من دوري نجوم QNB مهمة جدا.. وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: سنسعى خلالها لتقديم أفضل ما لدينا من أجل تحقيق الفوز وتحسين وضعنا في جدول ترتيب الدوري.

وواصل: نعلم أن المباراة لن تكون سهلة لاسيما في ظل رغبة المنافس في تحقيق الفوز والابتعاد عن المنطقة الخطرة، فالمباراة تعتبر مع المنافس المباشر لنا في جدول الترتيب لذلك هي أهم مباراة بالنسبة لنا في الوقت الحالي.

وحول فترة التوقف ومدى استفادة الخريطيات منها، أكد وسام رزق قائلا: لقد حرصنا على تجهيز الفريق خلال فترة التوقف وإعادة ترتيب الأوراق وعلاج الأخطاء على أمل تحقيق عودة قوية مع استئناف المباريات.

وتمنى أن يحالف فريقه التوفيق في المباراة وأن يكون عند حسن الظن وتحقق ما يصبوا اليه وهو الفوز والحصول على ثلاث نقاط.

من جانبه قال لاعب الخريطيات أفانز منساه إن مباراة فريقه أمام الخور ليست سهلة في ظل رغبة الفريقين في تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث لذلك المباراة ستكون صعبة على الفريقين.

وتابع: فريقنا استعد بشكل جيد خلال الفترة الماضية، فقد كانت فترة التوقف فرصة أمامنا لعلاج الأخطاء وتنفيذ تعليمات المدرب وزيادة الانسجام، والآن نحن جاهزون تماما لخوض المباريات ولدينا عزيمة وإصرار على تقديم أفضل ما لدينا من أجل تحقيق الفوز.

واختتم قائلا: سنبذل قصارى جهدنا في المباراة من أجل تحقيق الفوز، فنحن نعلم جيدا أن الخور سيكون منافسا صعبا لما يمتلكه من لاعبين جيدين، ونحن ثقتنا في أنفسنا كبيرة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X