اخر الاخبار

القطري بندر مبارك آل شافي يفوز للمرة الثانية بعضوية الاتحاد الآسيوي للبولينج

الكويت – قنا :

فاز السيد بندر مبارك آل شافي، أمين السر العام بالاتحاد القطري للبولينج، بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي للعبة، للمرة الثانية، ولمدة أربع سنوات قادمة، في إنجاز يحسب للرياضة القطرية.
جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد القاري الذي أقيم اليوم، عن بعد، عن طريق تقنية الفيديو، في دولة الكويت، وفاز خلاله الشيخ طلال المحمد الصباح رئيس الاتحاد الكويتي والاتحادين الآسيوي والدولي للعبة برئاسة الاتحاد الآسيوي مجددا لدورة جديدة.
وجاء تشكيل مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي للبولينج على النحو التالي: الشيخ طلال المحمد الصباح رئيسا للاتحاد والسعودي الأمير عبدالحكيم بن مساعد بن عبدالعزيز آل سعود نائبا عن غرب آسيا، والتايلاندية سيووالي ساترول نائبا عن شرق آسيا، وشمل المجلس أعضاء من كازاخستان ومكاو والهند وكوريا واليابان.
وقال القطري بندر مبارك آل شافي عضو الاتحاد الآسيوي للبولينج في تصريح له بهذه المناسبة: “فوزي بعضوية الاتحاد القاري هو مكسب سأحاول من خلاله مواصلة نهج بلادي في دعم الرياضة القارية والعالمية”.. مضيفا “نتمنى أن نساهم في تطور البولينج الآسيوي، وأعتقد أن البولينج القطري له بصمة كبيرة سواء على المستوى العربي أو الآسيوي، كما أن الثقة الكبيرة التي يتمتع بها الاتحاد القطري، والسمعة الطيبة للرياضة القطرية والدور الهام الذي قام به الاتحادان القطري والعربي كانت له قيمة كبيرة في دعمي لهذا المنصب الآسيوي”.
وأشار آل شافي إلى أن البولينج القطري يحظى بسمعة طيبة بفضل الإنجازات التي يحققها لاعبو منتخب بلاده، إضافة إلى حرص دولة قطر على تنظيم بطولة دولية سنوية تقام في ديسمبر من كل عام، وتخصص لها جوائز بقيمة أكثر من 100 ألف دولار ويشارك فيها أبطال العالم للبولينج.
وكان السيد بندر مبارك آل شافي أمين السر العام بالاتحاد القطري للبولينج، قد فاز بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي للعبة، للمرة الاولى في 2016 في هونج كونج.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X