fbpx
الراية الرياضية
يسعى لتحسين أداء ليفربول

كلوب ينفي نضوب أفكاره

لندن- د ب أ:

نفى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم التكهنات المثارة حول نضوب أفكاره كمدرب، مشيرًا إلى أنه مازال على نفس القدر من الحماس لمواجهة التحديات مثلما كان الأمر عندما تولى المهمة للمرة الأولى في أنفيلد عام 2015.وخسر ليفربول ثلاث مرات متتالية ليبتعد عن الصراع على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ما فرض المزيد من الضغوط على كلوب، وسط تكهنات أثيرت حول إمكانية رحيله عن تدريب الفريق.ورفعت لافتة خارج ملعب النادي خلال الأيام الماضية لدعم المدرِب الألماني.

وقال كلوب: «الأمور على مايرام».وأضاف «أجرينا حصة تدريبية من قبل وجلسة لتحليل الأمور وسارت الأمور بشكل إيجابي حقًا خلالهما، وأستعد للسفر إلى المجر للمرة الأولى في حياتي، نحن بخير تمامًا ومستعدون للانطلاق».وأشار «اللافتة كانت رائعة، لا أشعر بأنني في حاجة إلى دعم خاص في الوقت الحالي لكنه أمر رائع، لست في حاجة إلى فترة راحة».

وتوفيت والدة كلوب الشهر الماضي وأكد أنه مر بأوقات عصيبة.وأوضح «آخر شيء أود الحديث بشأنه هي أموري الشخصية، نعم عشنا أوقاتًا صعبة لكننا نتجاوز دائمًا هذه الأمور بنسبة 100% كعائلة».

وتابع «عندما جئت إلى هنا.. أنا في الثالثة والخمسين وقد عملت مدربًا لمدة 30 عامًا وبإمكاني أن أفصل بين الأمور».

وختم بالقول «بالتأكيد نحن نتأثر بالأشياء، لكن لا تقلقوا علي، أنضج يومًا بعد يوم، لا أنام كثيرًا لكني مفعم بالثقة، نحن الآن في هذه الوضعية التي اعتبرها تحديًا».

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X