الراية الإقتصادية
لمضاعفة نقاط مكافآت Life

QNB و المتحدة يطلقان عرضًا للتسوق في اللؤلؤة – قطر

الدوحة – الراية:
أعلن QNB، أكبر مُؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، عن إطلاق عرض حصري مع الشركة المتحدة للتنمية، المطور الرئيسي لجزيرتيّ اللؤلؤة – قطر وجيوان، يمنح عملاءه تجربة تسوق فريدة بمزايا رائعة.
وسيتيح هذا العرض، الذي يسري حتى 31 مارس 2021، لعملاء البنك فرصة مُضاعفة نقاط مُكافآت Life في أكثر من 100 متجر مُشارك في اللؤلؤة – قطر تضم نخبة من أرقى متاجر الأزياء ومحلات المجوهرات وأفضل المطاعم والمقاهي. وتأتي هذه الشراكة المُتميزة مع الشركة المتحدة للتنمية في إطار حرص QNB على مُكافأة عملائه ومنحهم تجربة مصرفية مميزة، وذلك بعد النجاح الذي حققه عرض الخميس المُميز لمكافآت Life.
وسيكون لعملاء QNB، الذين يقومون بتسديد مدفوعاتهم باستخدام بطاقات مكافآت Life الائتمانية من QNB، فرصة مُضاعفة نقاطهم عند التسوق في المتاجر المُشاركة بجزيرة اللؤلؤة-قطر.
ويعدّ برنامج المكافآت Life برنامج ولاء شامل يقدمه QNB لعملائه يتيح لهم فرصة كسب النقاط عند تسديد مدفوعاتهم اليومية باستخدام مُنتجات وخدمات QNB في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد.
ويمكن لعملاء البنك استبدال نقاطهم في أكثر من 600 متجر، بما في ذلك محلات الأزياء والإلكترونيات والمطاعم في قطر. وتعد جزيرة اللؤلؤة – قطر وجهة مثالية للتسوق والترفيه، فضلاً عمّا تقدمه من تجربة مُميزة في أرقى المطاعم والمقاهي. وتمنح لزوارها تجربة مُتكاملة مع نخبة مُتميزة تضم أكثر من 350 علامة تجارية عالمية مُتخصصة في مجال الأزياء والمجوهرات والمفروشات، بالإضافة إلى أحدث المقاهي والمطاعم الراقية.
وتتواجد مجموعة QNB حاليًا في أكثر من 31 بلدًا وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X