الراية الرياضية
انفردوا بالصدارة بعد فوزهم على الأهلي

القطراوية اقتربوا من حسم دوري الطاولة

متابعة – صابر الغراوي:

اقترب نادي قطر من التأهل لمرحلة الحسم على لقب دوري الطاولة، وذلك بعد فوزه المهم على الأهلي بنتيجة 4  1 في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة السادسة من مرحلة الإياب على صالة مركز الإعداد والتدريب في راس أبوعبود. هذا الفوز ساعد القطراوي على الانفراد بصدارة الدوري برصيد 26 نقطة، متقدمًا على أقرب مُلاحقيه العربي والسد بفارق نقطة واحدة، فضلًا عن أنه لعب مباراة أقل.

ويسعى القطراوي إلى التتويج بالدرع للعام الثاني على التوالي بعد فوزه باللقب الموسم الماضي 2019-2020، وللمرة الرابعة في تاريخه بعدما سبق له الفوز باللقب عامي 1995 و2014. وحافظ نادي قطر على سجله خاليًا من الخسارة حتى الآن، ليكون هو النادي الوحيد، وتتبقى له 3 مباريات مع الخور والعربي والريان في مرحلة دوري المجموعات والتي ستبدأ بعدها مرحلة خروج المغلوب لتحديد بطل هذه النسخة.

وأقيمت في الجولة السادسة 4 مُواجهات جمعت أيضًا الوكرة مع الخور وانتهت بفوز الفرسان بنتيجة 4-1.

ورفع الخور رصيده إلى 19 نقطة، بينما الوكرة 17 نقطة.

كما فاز العربي على السد في مباراة قمة من العيار الثقيل بنتيجة 4-3 بعد لقاء ماراثوني امتد للمباراة الفاصلة لحسم الفائز، وبهذا الفوز رفع العربي رصيده إلى النقطة 25، متساويًا مع السد في نفس الرصيد، ليستمر الفريقان في مطاردتهما لنادي قطر على صدارة جدول الترتيب.

أما الريان فواصل انتصاراته وعروضه القوية بالفوز على الغرافة بنتيجة 4-0، ليحافظ على وجوده مع الأربعة الكبار برصيد 22 نقطة، بينما الغرافة 16 نقطة.

وتقام اليوم 5 مُواجهات تجمع قطر مع العربي في صدام قوي للغاية سيحسم مُتصدر الترتيب، فيما يلعب الريان مع الخور والوكرة مع الشمال والسد مع الغرافة والخور مع الشمال أيضًا.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X