fbpx
الراية الإقتصادية
بإضافة خدمات وميزات جديدة

بنك دخان يُعزز تطبيق الهاتف الجوال

الدوحة – الراية :
أعلن بنك دخان، عن تحديث تطبيق الجوال وذلك بإضافة خدمات وميزات جديدة ومبتكرة، بهدف تقديم أفضل الخدمات والمنتجات الرقمية التي تلبّي تطلعات العملاء بالإضافة إلى توفير تجربة مصرفية شاملة وآمنة، وزيادة محفظة الخدمات الرقمية المقدمة لعملائه. وتوفر التحديثات فتح حساب جديد بالعملات الأجنبية، والودائع لأجل – بحسب اختيارهم – عبر الإنترنت وبشكل سلس من خلال خطوات بسيطة وبطريقة آمنة تمامًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الآن عرض التفاصيل الخاصة بالتحويلات المصرفية، وبيانات حساب الثروة والاستثمار، والاطلاع على جميع الميزات المحدثة بالتطبيق من خلال ميزة الخدمات الجديدة على التطبيق.
وأكد بنك دخان أن تلبية احتياجات عملائنا المصرفية تأتي في صميم خطة التحول الرقمي لبنك دخان، لذا، فنحن ملتزمون بإدخال أحدث التقنيات العصرية والحلول المبتكرة التي ترتقي بخدماتنا المصرفية إلى مستويات استثنائية، وتجعلها آمنة ومبسطة لمواكبة التطور السريع القائم على الحلول التكنولوجية. خلال الأشهر القليلة الماضية، كان تركيزنا منصبًا حول الإسراع من وتيرة تنفيذ إستراتيجيتنا الرقمية لتواكب الطلب المتزايد من قبل عملائنا على إنجاز معاملاتهم عبر الإنترنت، من أجل تلبية احتياجاتهم المصرفية مع الحفاظ على سلامتهم في ظل أزمة فيروس كورونا (كوفيد-19)، يسعدنا أن نقدم ميزات وخدمات جديدة على تطبيق الجوال والتي تساعد العملاء على إنجاز معاملاتهم المصرفية في أي وقت ومن أي مكان، دون الحاجة لزيارة أي من فروعِنا.
وتجدر الإشارة إلى أن تطبيق الهاتف الجوال لبنك دخان يضع بين أيدي العملاء حزمة متطورة من الخدمات منها الوصول السريع والآمن إلى بطاقات الائتمان وبطاقات الدفع المباشر الخاصة بهم وإدارتها، والتعرف على مكافآت بنك دخان واستبدال المكافآت، وتحويل الأموال، وخدمات السحب النقدي بدون استخدام البطاقة البنكيّة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X