fbpx
اخر الاخبار

الشحانية يواصل صدارته لمنافسات دوري الدرجة الثانية لكرة القدم

الدوحة – قنا :

حافظت مباريات الجولة السادسة عشرة من دوري الدرجة الثانية على نسق الاثارة ومتمسكة ببقاء صراع التأهل حتى الرمق الأخير من عمر المسابقة، وذلك بعد فوز الشحانية والشمال على المرخية ولوسيل، ليستمر الشحانية في الصدارة بفارق نقطة وحيدة عن الشمال الوصيف.
تقدم الشحانية عبر براهيما جاي في الدقيقة 54، وعزز فلانتين لازار النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 86، ليرفع الشحانية رصيده إلى النقطة 33، في حين تجمد رصيد المرخية عند النقطة 17 متراجعاً إلى المركز السادس.


وواصل الشمال المطاردة بفوز متأخر على لوسيل بهدف دون رد ليرفع رصيده إلى النقطة 32 بفارق نقطة عن الشحانية المتصدر فيما تجمد رصيد لوسيل عند النقطة 13 في المركز قبل الأخير كعادته مارس بهاء فيصل هوايته كهداف الفريق، وسجل هدف الفوز الثمين في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.
وحقق مسيمير فوزاً ثميناً على معيذر بهدفين لهدف، ليرفع الفائز رصيده إلى النقطة 22 في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد معيذر عند النقطة 26 في المركز الثالث فاقداً فرصة مواصلة الضغط على الشمال الثاني ، حيث تقدم معيذر عبر أيوب الودراسي في الدقيقة 23 ، بيد أن الدوكالي عدل النتيجة في الدقيقة 39 قبل أن يسجل ياسين الصالحي هدف الفوز في الدقيقة 69.
وبانتهاء مباريات دوري الدرجة الثانية بقى الشحانية على القمة برصيد 33 نقطة ، ثم الشمال 32 ثانيا، ومعيذر ثالثاً 26 ، ومسيمير رابعاً 22 ، والبدع خامساً 19 ، والمرخية سادساً 17 ، ولوسيل سابعاً 13، وأخيراً الوعب ثامناً بست نقاط.
وتبقى هناك ثلاث مباريات مؤجلة لفريق الوعب من الأسابيع الرابع عشر والخامس عشر والسادس عشر، والتي تجمعه بفرق مسيمير والمرخية والبدع على الترتيب، وسيتم تحديد تواريخها وتوقيتها وملاعبها لاحقاً.
على جانب آخر يتواصل الصراع على لقب هداف الدوري بين براهيما جاي لاعب الشحانية المتصدر حتى الآن برصيد 15 هدفاً ، مقابل 13 هدفاً لبهاء فيصل لاعب الشمال ، ومامادو لامين من مسيمير برصيد 10 أهداف، فيما يأتي أحمد الدوني من المرخية بـ 9، وأيلسون كونسي 6 وأيوب الودراسي 6 من معيذر، ويشترك ثلاثة لاعبين برصيد 5 أهداف ، ولاعبان برصيد 4 أهداف .
ويشهد الأسبوع السابع عشر من دوري الدرجة الثانية أربع مواجهات قوية ومؤثرة ستجمع بين الشمال والبدع الخميس المقبل يستضيفها نادي الشمال في السادسة والربع مساءً ، بينما تختتم المباريات السبت المقبل ايضا بثلاث مباريات أخرى … حيث يلتقي الوعب بلوسيل ، ويلعب مسيمير مع المرخية ، ويلاقي الشحانية معيذر، وتقام جميعها في توقيت واحد وهو السادسة والربع مساءً، على ملاعب السيلية وحمد الكبير وسحيم بن حمد.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X