fbpx
الراية الرياضية
اضطر لقبول التعادل في الدوري الإسباني

برشلونة يستسلم أمام قادش

مدريد- (د ب أ):

سقط فريق برشلونة في فخ التعادل 1/‏1 مع ضيفه قادش خلال المباراة التي جمعتهما أمس الأحد في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم. وتقدم برشلونة بهدف سجله ليونيل ميسي في الدقيقة 32 من ركلة جزاء، وتعادل أليخاندرو فيرنانديز لقادش في الدقيقة 89 من ركلة جزاء أيضًا. ورفع برشلونة رصيده إلى 47 نقطة في المركز الثالث، كما رفع قادش رصيده إلى 25 نقطة في المركز الرابع عشر. وبهذه النتيجة فشل برشلونة في الثأر من هزيمته أمام قادش 1 /‏ 2 في مباراة الدور الأول.

فرض فريق برشلونة سيطرته على مجريات اللقاء منذ بدايته وتوالت محاولاته الهجومية بحثًا عن تسجيل هدف التقدم، في المقابل تراجع قادش لوسط ملعبه للحفاظ على نظافة شباكه مع الاعتماد على شن الهجمات المرتدة. وشهدت الدقيقة 32 تسجيل برشلونة لهدف التقدم من ركلة جزاء نفذها ميسي إثر قيام إسحاق كارسيلين، لاعب قادش، بعرقلة بيدرو جونزاليس لوبيز داخل منطقة الجزاء. وفي الدقيقة 88 احتسب الحكم ركلة جزاء لفريق قادش بعدما قام كليمونت لونجليه بالتدخل بقوة مع روبين سوبرينو داخل منطقة الجزاء ليسددها أليخاندرو فيرنانديز بنجاح إلى داخل المرمى في الدقيقة .89

ضغط برشلونة بكل قوة بحثًا عن تسجيل هدف الفوز لكنه اصطدم بدفاع قوي من لاعبي قادش لينحصر اللعب في وسط الملعب حتى أطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء بالتعادل.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X