الراية الرياضية
محطة مهمة للفريقين اليوم في ختام الجولة ال 17 للدوري

الأهلي وأم صلال في لقاء تضميد الجراح

متابعة – رمضان مسعد:

يلتقي الأهلي مع أم صلال في الساعة 4:45 مساء اليوم على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي في ختام الجولة ال 17 لدوري نجوم QNB، وتحظى هذه المواجهة بأهمية كبيرة لكلا الفريقين سواء بالنسبة للأهلي السابع برصيد 23 نقطة أو أم صلال التاسع برصيد 15 نقطة، حيث يتطلع الفريقان إلى الفوز وحصد النقاط من أجل تحقيق الأهداف والطموحات، ويسعى الأهلي للإبقاء على فرصته قائمة في المنافسة على المربع الذهبي، بينما أم صلال يبحث عن الابتعاد خُطوة عن منطقة الخطر في قاع الترتيب، والأهلي قادم إلى هذه المباراة بعد الخسارة من السد في الجولة الماضية بثلاثة أهداف نظيفة، بينما أم صلال قادم من خسارة أمام قطر بهدف دون رد، وبالتالي هو لقاء الجريحين، حيث يتطلع كلاهما إلى استعادة لغة الانتصارات من جديد في الدوري، وكانت مباراة الفريقين في القسم الأول انتهت لصالح الأهلي بهدفين دون رد، ولكن هذه النتيجة لا تعني أن الأهلي ستكون له الأفضلية في مواجهة اليوم.على الجانب الآخر، حرص مدرب أم صلال عزيز بن عسكر على علاج بعض المشاكل التي ظهرت على أداء الفريق مؤخرًا خاصة على الصعيد الهجومي من أجل تقديم مستوى أفضل في هذه المباراة المهمة لتحقيق الفوز وحصد ثلاث نقاط قد تكون بداية رحلة الهروب نهائيًا عن منطقة الخطر، ومن المتوقع أن يعتمد مدرب الأهلي على نفس الأسماء التي لعب بها في المباراة الأخيرة مع بعض الإضافات حسب وجهة نظره، ومن أبرز الأسماء المرشحة : يزن نعيم ومحمد النعيمي وشاني لوري وأميد إبراهيمي ونبيل الزهر وهرنان بيرز وجاسم محمد ومحمد ديامي وجاسم محمد الشرشني وعبد الرحمن بطاوي وبارو صديقي وعلي قادري وحازم شحاتة (تميم سامي، وعلى الجانب الآخر يتوقع أن يعوّل أم صلال على سامي حبيب وعمر يحيى ولورانس كوي وروزبه محمد وموزاس اوركوما وعادل علوي وعبدالرحمن رأفت وإسماعيل إبراهيم ورابح يحيى وعلي محمد وأيمن عبدالنور وأحمد حمودان وإبراهيم الصادق وإسماعيل محمود.

نيبويشا مدرب الأهلي :

مواجهة أم صلال تحدٍ جديد لنا

أكد نيبويشا يوفوفيتش مدرب الأهلي أهمية مواجهة فريقه أمام أم صلال من أجل العودة لطريق الانتصارات. وأضاف أن منافسه أم صلال فريق صعب ويتميز بالجدية الكبيرة في المباريات، مشيرًا إلى قدرات لاعبيه الدفاعية المنظمة وإغلاقه المساحات، مشيرًا إلى أنه من أصعب الفرق التي يمكن أن يجد أي فريق أمامها فرصًا للتسجيل في المرمى. وقال نيبويشا: إن المباراة تمثل تحديًا جديدًا لفريقه من أجل المنافسة على النقاط، وقد أعد لاعبيه لتقديم أداء جيّد في مواجهة أم صلال الذي وصفه بالفريق المنضبط. وقال المدرب إن الأهلي لعب مباراة جيّدة أمام السد، أحد أفضل فرق آسيا.

بن عسكر مدرب أم صلال :

جاهزون لمواجهة كل الاحتمالات

أكد عزيز بن عسكر مدرب أم صلال أنه يجري إعداد كافة اللاعبين للمباريات المتبقية من الموسم في الفترة المقبلة، وأنه يواصل العمل مع كافة اللاعبين استعدادًا لكل الظروف، وقال مدرب أم صلال: لدينا لاعبون مستعدون، وأيضًا لدينا لاعبون شباب نعمل معهم منذ وقت مبكر لتحضيرهم.وأضاف: بالنسبة للمباراة، من المؤكد أنها ستكون صعبة لأننا سنلعب أمام منافس جيد، لديه لاعبون مميزون، وبالنسبة لنا فإن هناك لاعبين لا يبدون سعداء بسبب عدم المشاركة، والآن لديهم الفرصة لإثبات أنهم قادرون على اللعب في الفريق. وعن الموقف حاليًا في ظل تقارب النقاط، قال: المنافسة ستكون صعبة حتى آخر دقيقة من آخر مباراة وقد قمنا بتحضير اللاعبين لذلك.

عادل علوي : نعرف إيجابيات وسلبيات الأهلي

قال عادل علوي لاعب أم صلال إن فريقه جاهز لمواجهة الأهلي اليوم. وأضاف: هذا الأسبوع استعددنا بشكل جيد، وقام المدرب بوضع النقاط على الحروف، وتحدث معنا عن سلبيات وإيجابيات فريق الأهلي. وتابع: لعبنا بشكل جيد أمام نادي قطر، وسجل المنافس هدفًا من ركلة جزاء في آخر الدقائق، ولم يكن التوفيق حليفنا.

علي قادري : نتطلع إلى العودة للمربع

أكد علي قادري لاعب وسط الأهلي صعوبة وأهمية مباراة فريقه اليوم. وأضاف: المواجهة ستكون صعبة خصوصًا أن الأهلي يمر بظروف صعبة، ولكن تبقى النقاط الثلاث مهمة لهم من أجل العودة مرة أخرى للمنافسة على المربع.وحول قدرة الفريق على العودة مرة أخرى للمربع، قال اللاعب: على الورق فرصتنا في المنافسة على المربع قائمة، ولدينا ست مباريات، ونعتبرُ كل مباراة مثل النهائي.

العلامات
اقرأ أيضا
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق