الراية الإقتصادية
لتغطية الطلب المرتفع

«الإسلامية القطرية للتأمين» تطرح منتجًا للأفراد

العبد الغني : توفير تأمين صحي مناسب للعملاء

الدوحة – الراية :
أعلنت مجموعة الإسلامية القطرية للتأمين عن طرح منتج فردي، لتغطية التأمين الصحي للأفراد الذي لم يكن متوفرًا في السوق القطري.
وقال السيد علي العبد الغني رئيس المجموعة، فى مؤتمر صحفى عقد عن طريق الإنترنت إن المجموعة عملت كثيرًا على توفير منتجات التأمين الصحي الفردي تماشيًا مع الطلب المتزايد من عملائها والمتعاملين معها في التأمين التكافلي الإسلامي.
وأضاف: عزز هذا الطلب المتزايد ما تم مؤخرًا بضرورة إلزام جميع المقيمين لا سيما من تزيد أعمارهم على الستين لتجديد مستندات إقامتهم بالدولة بالحصول على وثيقة تأمين صحي تمكنهم من التغطية التأمينية الصحية.
وقال السيد كريم صاليح المدير التنفيذي للتكافل والصحي في الشركة إن هذه المنتجات تغطي العلاجات والعمليات الجراحية وزيارة الطبيب والأدوية والأشعة والتحاليل على ألا تكون مرتبطة بأمراض مزمنة أو ناشئة قبل التأمين أو من ضمن الاستثناءات العامة لعقد التأمين.
وأضاف إن الآلية المتبعة في توفير تلك التغطية التأمينية تتم بإصدار البطاقة الصحية من الشركة للمؤمن له ليستطيع من خلالها زيارة المراكز والمستشفيات الصحية المحددة له في ذلك البرنامج لتلقي العلاج اللازم.
وتصب التغطية في صالح الفرد والمجتمع لكونها توفر تغطية تأمينية صحية لهذه الفئة العمرية وأيضًا يمكن أن تتمتع بها الأعمار المختلفة، علاوة على أن ذلك يعد امتدادًا للمشاركة المجتمعية من القطاع الخاص في تحمل جزء من العبء الذي تتحمله الدولة وتخفيف عبء الازدحام بالمستشفيات والعيادات الحكومية.
ولدى المجموعة منتجات وبرامج مختلفة تتواءم مع جميع المستويات الوظيفية منها البلاتيني والفضي والبرونزي إضافة إلى التأكيد بأنه يمكن إعداد وثيقة تأمين وفقًا للحدود والمنافع التي يطلبها عملاؤها لكون قسط أو اشتراك التأمين يتم تحديده وفقًا لحدود التغطيات والمنافع المطلوبة من كل عميل.
وقد اختتم المؤتمر بدعوة الجميع لزيارة مقر المجموعة الإسلامية القطرية للتأمين للتمتع بالحصول على تلك المنتجات التي تتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية وتطبيقًا لمبادئ التكافل الإسلامي في صناعة التأمين.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق