الراية الإقتصادية
من «جلوبال إنفستر» لإدارة الأصول

«الريان للاستثمار» تحصد 3 جوائز مرموقة

الدوحة -الراية:
حازت «الريان للاستثمار» ثلاث جوائز من مجلة إدارة الأصول «جلوبال إنفستر» لمنطقة الشرق والأوسط وشمال إفريقيا لعام 2020، التي تصدر عن شركة يوروموني بالمملكة المتحدة.
وكانت «الريان للاستثمار» هي مدير الأصول الوحيد في الشرق الأوسط الذي يفوز بجوائز عن ثلاث فئات، كما نجحت أيضًا في الوصول للنهائيات عن ثلاث فئات أخرى. وقد منحت اللجنة الريان للاستثمار ثلاث جوائز عن عام 2020، وهي أفضل مدير صندوق متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية وأفضل مزود لخدمات إدارة صناديق الاستثمار المتداولة «وأفضل مدير أصول في قطر. وأعرب السيد هيثم قاطرجي، الرئيس التنفيذي لشركة الريان للاستثمار، عن سروره بإنجازات الشركة في مجال إدارة الأصول، ولا شك أن حصولنا على تقدير من قبل جهة خارجية مستقلة أمر مُشرّف. وقال إن هذه الجوائز تؤكد على ريادة الريان للاستثمار على الصعيد الإقليمي في ابتكار المنتجات، بالإضافة إلى تحقيق عوائد ثابتة لعملائها لأكثر من عقد من الزمن.
من جانبه، أفاد السيد أكبر خان، مدير أول لمجموعة إدارة الأصول في شركة الريان للاستثمار بقوله « إن فريقنا من المتخصصين في مجال البحث وإدارة المحافظ لديه خبرة واسعة بالأسواق ويعتمد على نهج مستند إلى الأبحاث لتحقيق عوائد عالية جدًا».
وقال لوك جيفز، مدير التحرير في جلوبال إنفستر إن الريان للاستثمار حافظت على أدائها القوي في عام 2020 في مواجهة تحديات كبيرة وفازت بثلاث جوائز مرموقة».
وأضاف أن صندوق الريان المتداول يعدّ أحد أهم المنتجات الإقليمية التي تم إطلاقها في السنوات الأخيرة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق