الراية الإقتصادية
تقام من 11 يونيو وحتى 11 يوليو 2021

القطرية.. الطيران الرسمي لكأس أمم أوروبا

الباكر: تعزيز محفظة الناقلة الرياضية

الناقلة تسيّر 800 رحلة أسبوعيًا إلى 130 وجهة

الدوحة الراية:
وقّعت الخطوط الجوية القطرية اتفاقية لرعاية بطولة كأس أمم أوروبا المُقبلة، حيث ستصبح الناقلة الطيران الرسمي للبطولة التي ستقام من 11 يونيو حتى 11 يوليو 2021.
وستشهد النسخة 16 من كأس أمم أوروبا مُشاركة 24 فريقًا، وستقام في 12 مدينة أوروبية، وهي: أمستردام وباكو وبيلباو وبوخارست وبودابست وكوبنهاجن ودبلن وجلاسكو ولندن وميونيخ وروما وسان بطرسبرغ. ويستضيف ملعب ويمبلي في لندن المباراة النهائية للبطولة يوم 11 يوليو 2021.
وأشارت الناقلة إلى أنها ستسيّر رحلاتها إلى كافة المدن المُستضيفة للبطولة سواء كان ذلك من خلال رحلات مُباشرة أو عبر رحلات شركائها من شركات الطيران العالمية. بالإضافة إلى ذلك، سيتم إبراز العلامة التجارية للخطوط القطرية عبر جميع المنصات الرقمية والملاعب التي ستستضيف مباريات البطولة التي يبلغ عددها 51 مباراة خلال صيف 2021.
وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: « اتفاقية الشراكة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تساهم في جمع اللاعبين والمُشجّعين والمسؤولين حول العالم سواء من خلال الرياضة أو خدماتنا ذات الطراز العالمي».
وأضاف: «لا شك أن الرياضة لديها القوة والتأثير لتوحيد الشعوب والتقريب بينها، ونستغل هذه الاتفاقية لتحقيق هذا الأمر، بالإضافة إلى الاستمتاع بمُشاهدة أقوى منافسات كرة القدم الأوروبية. وتؤكد رعايتنا لهذه البطولة التزامنا تجاه أوروبا وحرصنا على تعزيز محفظتنا الرياضية».
وأعرب السيد جاي لورينت إبتسين، مدير التسويق في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عن سعادته بمشاركة الخطوط القطرية كشريك الطيران الرسمي لبطولة كأس أمم أوروبا، مشيرًا إلى أن السفر يُقرّب المسافات بين الشعوب، كما سيُشكل الصيف القادم الفرصة المثالية للاحتفال بالتشويق والإثارة التي ستحملها هذه المُسابقة للمشجعين.
وستساهم اتفاقية الرعاية الجديدة لبطولة كأس أمم أوروبا في تعزيز المحفظة الرياضية للقطرية، التي تشمل برعايتها الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)، واتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول)، ونادي باريس سان جيرمان، ونادي إي أس روما، ونادي بوكا جونيورز، ونادي بايرن ميونيخ، ونادي كاس يوبين، ونادي السد. وتؤكد هذه الرعايات التزام الخطوط الجوية القطرية برؤية قطر الوطنية 2030.
وأصبحت الخطوط الجوية القطرية أول شركة طيران دولية تحصل على تصنيف 5 نجوم في «تدقيق تدابير السلامة الخاصة بكوفيد-19 على مستوى شركات الطيران من سكاي تراكس». ويأتي ذلك في أعقاب النجاح الذي حققه مطار حمد الدولي مُؤخرًا كأول مطار في الشرق الأوسط وآسيا يحصل على تصنيف 5 نجوم في «تدقيق تدابير السلامة الخاصة ب(كوفيد-19) في المطارات». وتؤكد هذه الجوائز حرص الخطوط الجوية القطرية على تطبيق أعلى معايير الأمان والسلامة على متن رحلاتها.
وتسيّر الناقلة الوطنية حاليًا أكثر من 800 رحلة أسبوعيًا تتجه إلى ما يزيد على 130 وجهة عالميًا. ومع تشغيل رحلات إضافية إلى الوجهات الرئيسية في العالم، تقدم الخطوط القطرية لمسافريها خيارات سفر متنوعة، لتمكنهم من التخطيط لرحلاتهم أو تغيير حجوزاتهم بكل سهولة.
وحازت الخطوط الجوية القطرية على جائزة أفضل «شركة طيران في العالم» خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2019. كما حصدت الناقلة الوطنية جائزة «أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط» وجائزة «أفضل درجة رجال أعمال» في العالم وجائزة «أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال» عن مقاعد كيو سويت. وأصبحت الناقلة شركة الطيران الوحيدة التي تفوز بجائزة أفضل شركة طيران في العالم خمس مرات.
كما أن مقاعد كيو سويت المُصمّمة بحسب ترتيب المقاعد 1-2-1؛ توفّر للمُسافرين المساحة الرحبة والخصوصية المُطلقة والراحة التامّة والتباعد الاجتماعي الأفضل على متن درجة رجال الأعمال في الأجواء. ويمكن للركاب تجربة مقاعد كيو سويت عند سفرهم إلى أكثر من 45 وجهة عالميًا، مثل جوهانسبرج وكوالالمبور ولندن وسنغافورة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق