الراية الإقتصادية
لتوفير خدماتها في كافة المناطق

Ooredoo تطلق مركزًا متنقلًا جديدًا لخدمة العملاء

الدوحة – الراية :
أعلنت Ooredoo أنها ستطلق مركزًا متنقلًا رابعًا يضاف إلى المراكز الثلاثة المتنقلة الحالية والمخصصة لخدمة العملاء ضمن إطار سعيها لخدمة أكبر عدد من العملاء.
ويهدف إطلاق المراكز المتنقلة لضمان توفير خدمات الاتصالات المختلفة للعملاء في المناطق البعيدة أو خلال الفعاليات. وتقدم هذه المراكز نفس الخدمات المتوفرة في مراكز Ooredoo الاعتيادية، لتلبّي بذلك احتياجات العملاء دون الحاجة لخروجهم من المنزل.
ويأتي إطلاق Ooredoo للمركز المتنقل الرابع بالإضافة إلى المراكز المتنقلة الحالية بهدف توفير الخدمات للعملاء في مناطق مختلفة من الدوحة. وتسعى الشركة لإطلاق المزيد من هذه المراكز التي يمكنها أن تغطي أكبر عدد ممكن من المناطق في قطر، إلى جانب إمكانية استخدامها خلال الفعاليات الخارجية التي يتم تنظيمها في قطر.
وحول إطلاق المركز المتنقل الجديد، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo قطر: «يتمثل هدفنا الرئيسي من إطلاق المراكز المتنقلة في أن نتمكن من الوصول إلى أكبر عدد ممكن من عملائنا وتلبية احتياجاتهم من خدمات الاتصالات، وخصوصًا ممن يقيمون في مناطق بعيدة لا تتوفر فيها مراكز Ooredoo. فنحن ملتزمون بسعينا لتحقيق رضا العملاء ونتطلع إلى خدمتهم عبر المركز المتنقل الجديد الذي أطلقناه والمراكز الجديدة الأخرى التي سنوفرها قريبًا.
تُعد Ooredoo شركة اتصالات قطرية رائدة توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات، وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات، وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات في مُساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق