اخر الاخبار
وزير الخارجية الأردني:

العلاقات الأردنية القطرية ممتازة وهناك تنسيق مستمر بين البلدين

عمان – قنا:

قال معالي الدكتور أيمن الصفدي نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين بالمملكة الأردنية الهاشمية، إن العلاقات بين دولة قطر وبلاده ممتازة، وإن ثمة مجالات واسعة للتعاون، وتنسيقا مستمرا حيال القضايا الإقليمية.
وأكد الصفدي، في تصريح صحفي، أن زيارته الأخيرة لدولة قطر كانت مثمرة وتم التأكيد على ضرورة البناء على توجيهات ورؤى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية لتنمية العلاقات بين البلدين الشقيقين، موضحا أن الزيارة شكلت فرصة لإعادة الحديث لكافة آفاق التعاون.
وأشار إلى أن دولة قطر مقبلة على تنظيم مونديال كأس العالم /قطر 2022/ والذي يعتبر حدثا دوليا كبيرا وغير مسبوق في المنطقة وله تشعبات كبيرة، موضحا أن بلاده على أتم الاستعداد لتقديم أي إسناد يصب في مصلحة هذا التنظيم، وقال في هذا الصدد “سنقدم كل ما يحتاجه الأشقاء القطريون منا”.
وأكد أن العلاقات الأردنية الخليجية راسخة في شتى المجالات، مجددا ترحيب بلاده بالمصالحة الخليجية والتي تساهم في اتخاذ مواقف عربية مشتركة تجاه التحديات التي تواجه المنطقة العربية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق