fbpx
الراية الإقتصادية
أطلق جهاز نقاط البيع المتوافقة مع الشريعة الإسلامية

بنك دخان يعزز منظومة خدماته الرقمية للشركات

خدمة جديدة لتمويل التجارة عبر الإنترنت

تدشين بوابة الدفع الإلكترونية لمواقع التجارة الإلكترونية قريبًا

أجهزة لإيداع الشيكات البنكية عن بُعد

الدوحة – الراية:
أعلن بنكُ دخان، البنك الرائد في قطر، عن مساعيه لتعزيز منظومة خدماته للشركات بشكل عام، مع التركيز على مجال الخدمات الإلكترونية بشكل خاص؛ حيث أعلن عن إطلاق مجموعة من الخدمات المتطورة منها أجهزة حلول نقاط البيع المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، خدمة أجهزة إيداع الشيكات البنكية عن بُعد وخدمة تمويل التجارة عبر الإنترنت بالإضافة إلى الإطلاق القريب لبوابة الدفع الإلكترونية لمواقع التجارة الإلكترونية، يأتي هذا الإعلان ليؤكد التزام البنك بتوفير حلول إلكترونية متوافقة مع الشريعة الإسلامية من شأنها المساهمة في إنجاح عمل الشركات وتطوير خدماتها بما يلبي احتياجات العملاء.
في ظل ما تشهده حلول الدفع من تطورات متسارعة، أعلن بنك دخان إطلاق أجهزة نقاط البيع الثابتة والمحمولة والتي تتيح للشركات وتجار التجزئة في جميع أنحاء قطر قبول عمليات الدفع باستخدام بطاقات الائتمان وبطاقات الدفع المباشر، وأيضًا خاصية الدفع دون لمس الأكثر تطورًا عبر منصة (D-Pay) للدفع دون لمس. وتمتاز هذه الخدمة بسهولة التنفيذ، إلى جانب ما تقدمه من الكفاءة والمرونة والراحة للعملاء، مع تمكينهم من اعتماد نهج متعدد القنوات لإنجاز أعمالهم.
وبالتزامن مع انتشار منصات التجارة الإلكترونية، سيدشّن بنك دخان قريبًا بوابة الدفع الإلكترونية لمواقع التجارة الإلكترونية والتي تقدّم للشركات حلولًا شاملة، لتفتح أمامهم فرصًا واعدة للنمو والتطور والوصول إلى شرائح جديدة من العملاء، من خلال توفير حلول إلكترونية متكاملة ومرنة تواكب المتغيرات السريعة في عالم الدفع الآمن ومصممة للاستجابة لاحتياجات الأعمال التجارية بكل دقة.
كما أطلق بنك دخان حلول أجهزة إيداع الشيكات البنكية عن بُعد للشركات، وهي تقنية متطورة تتيح لعملاء البنك مسح وإيداع الشيكات البنكية عن طريق إرسال صورة ممسوحة ضوئيًا من الشيك عن طريق الجهاز عبر اتصال إنترنت آمن من مقر الشركة دون الحاجة إلى زيارة أي من فروع البنك.
وأكد تصريح لبنك دخان، أنه يولي قطاع المؤسسات أهمية كبرى في عملنا من أجل توفير مختلف المنتجات والخدمات المصرفية التي يحتاجها عملاؤنا لتلبية متطلباتهم وتطوير أعمالهم. فنحن نحرص دائمًا على تطوير خدماتنا وأعمالنا لتواكب أحدث المستجدات والتطورات انطلاقًا مع ما يتناسب مع العملاء ولاستكمال مسيرة نجاح وتميّز هذه المؤسسات. كذلك، نسعى إلى ترسيخ علاقاتنا وقنوات التواصل مع مختلف الشركات والمؤسسات التجارية بهدف التعرف على احتياجاتهم، ودراسة واقع السوق المحلي والعالمي، ومن ثَمّ طرح خدمات ومنتجات تلبي احتياجاتهم، وتُسهم في تنمية أعمالهم. يتمثل هدفنا الأساسي من إطلاق مثل هذه الخدمات المتطورة في تزويد عملائنا بالحلول المصرفية الرقمية التي تعزّز تجربتهم المصرفية، وتمكنهم من الحصول على خدمات بنكية تتناسب مع نوع وطبيعة نشاطهم التجاري، كما تساهم في دعم أعمالهم بشكل أسهل وآمن عبر القنوات الإلكترونية الجديدة والاستفادة من التقنيات والتكنولوجيا الحديثة.
وبصفته أحد البنوك الرائدة في مجال الخدمات الرقمية المتطورة، يتطلع بنك دخان إلى المُضي في تنفيذ استراتيجيته وإتمام خطة التحوّل الرقمي لعملياته وخدماته والعمل على توسيع نطاقها، مما يتيح للعملاء الاستفادة من أحدث التقنيات الرقمية. وفي هذا الإطار، أعلن بنك دخان في وقت سابق من هذا الشهر عن إطلاق خدمتي Fitbit Pay وGarmin Pay، أحدث الإصدارات ضمن منصة «دخان باي (D-Pay) لخدمات الدفع دون لمس، وذلك ضمن الجهود الرامية إلى إتمام خطة التحوّل الرقمي لخدمات وعمليات البنك، وتهيئة تجربة دفع آمنة وسهلة لعملائه.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X