fbpx
اخر الاخبار
أكد أن مواجهة الدحيل صعبة

تشافي مدرب السد: هدفنا الحفاظ على لقب كأس قطر

الدوحة – الراية: 

عبر الاسباني تشافي هيرنانديز مدرب فريق السد عن سعادته بالتواجد في نهائي آخر لبطولة كأس قطر للعام 2021، مشيراً الى أن السد هدفه تحقيق الفوز والحفاظ على اللقب.

وتحدث تشافي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : سعداء للغاية بتواجدنا في نهائي آخر، منذ مجيئي لتدريب السد نتواجد في كل النهائيات، نحن في افضل حالتنا ولم نخسر منذ فترة طويلة، مواجهة العربي كانت تجربة رائعه ومميزة قبل النهائي.

وأضاف مدرب السد :عقلية لاعبي السد تتميز بالانتصارات والفوز بكل بمباراة وخاصة ضد الدحيل والذي يعتبر من افضل فرق قطر، الفريقين لديهم لاعبون اصحاب مستويات عالية وفخور بالتواجد في النهائي وهو ليس للعب فقط لكن للفوز ايضا.

وأستكمل مدرب الزعيم حديثه : كل المباريات التي نلعبها في البطولات القطرية تكون صعبة، نحن في السد نقوم بعمل مميز بعد الفوز في المباريات، وكل الفرق التي تواجد السد تكون متحفزه، الدحيل يسعى للثأر بعد فوزنا عليه 8 مرات في آخر 10 مباريات.

وبخوص غياب أكرم عفيف عن المباراة النهائية، قال تشافي : أمر محزن ان لانرى اكرم عفيف في نهائي الجمعة، أكرم كان سيثري النهائي ويجب ان نعمل على حمايته، أكرم هو جزء من مشروع المونديال ووجوده مهم للجماهير ولكرة القدم ولايستحق الغياب لمدة مباراتين وحكم المباراة يجب ان يتكلم ويتحدث عن سبب اعطائه البطاقات الصفراء والحمراء ونحن نساعد الحكام وليس من العدل ما حدث مع أكرم

وأضاف مدرب السد : السد لديه العديد من اللاعبين لسد خانة أكرم عفيف وهدفنا اللقب واللاعبون متحفزون لتحقيق ذلك.

وأتم المدرب الاسباني حديثه : أفضل الفوز في نهائي الغد بأي طريقه، والافضل أن نحسم المباراة في الملعب، سننافس الدحيل بكل قوة وكنت اتمنى التواجد في المباراة كلاعب وهدفنا تحقيق الفوز، المباراة متكأفئة والسد حاليا افضل من الدحيل.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X