fbpx
الراية الرياضية
في افتتاح السباق المحلي الثامن بالشحانية هجن الشقب تتألق

هجن الشقب تتألق

متابعة – حسام نبوي:

انطلقت مساء أمس فعاليات السباق المحلي الثامن، آخر السباقات المحلية لهذا الموسم، حيث أقيمت في هذه الأمسية منافسات سن الحقايق لهجن أصحاب السمو والسعادة الشيوخ على مدار 15 شوطًا من نقطة 4 كيلومترات، التي سيطرت فيها مؤسسة هجن الشقب على ناموسي الشوطين الرئيسيين للحقايق مفتوح، ثم انتزعت هجن إنتاج أم الزبار ناموسي الإنتاج.

ففي شوط البكار انفردت «المشرفية» بصدارة الشوط القوي والمليء بالبكار السبق، حيث وضع لها المضمر سعيد عبدالهادي الشهواني خطة محكمة لانتزاع اللقب، وقطعت «المشرفية» مسافة السباق في توقيت زمني قدره 5 دقائق و55 ثانية و28 جزءًا من الثانية، تاركة الوصافة ل «دوي» بشعار هجن الشحانية التي سجّلت 5.59.16 دقيقة مع المضمر جارالله محمد طالب بن عقيل.

ثم عاد المضمر سعيد بن عبدالهادي الشهواني مرة أخرى مع «السردال» لحسم ناموس الشوط الرئيسي للحقايق قعدان مفتوح، وذلك عبر رحلة قدرها 5 دقائق و53 ثانية وجزءان من الثانية، ليكون «الدرع» بالشعار الغرفاوي هو من حل وصيفًا بتوقيت 5.54.46 دقيقة، ثم جاء «المنتوب» للشحانية ثالثًا بتوقيت 5.55.08 دقيقة.

وعلى مستوى الحقايق الإنتاج، فقد دفعت هجن إنتاج أم الزبار ب»حظوظ» في شوط البكار لتكون هي صاحبة الناموس بتكتيك من المضمر عبدالله علي بن سلامة الهاجري، حيث نالت «حظوظ» المركز الأول.

بينما زاد «منعش» ملك هجن إنتاج أم الزبار من حماسة وندية المنافسة في شوط القعدان إنتاج، حيث رافقة المضمر مبارك محمد بن صرير لتجاوز المنافسين وتصدره القمة وانتزاعه للقب، وخطف «منعش» الفوز في 5 دقائق و54 ثانية و66 جزءًا من الثانية، ليأتي «الريل» و»حماسي» بنفس الشعار على المركزين الثاني والثالث.

أما أفضل توقيت فسُجّل تحت أقدام «مدلل» المملوك لهجن إنتاج أم الزبار بعدما حصد ناموس شوط السباق الثاني عشر بتوقيت زمني قدره 5.51.78 دقيقة وهو الأفضل في انطلاقات هذه الأمسية.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X