fbpx
الراية الإقتصادية
لدعم المزارع القطرية

الميرة تطلق مهرجان الخضراوات المحلية

الدوحة – الراية:

دشنت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية، مهرجان «الخضراوات المحلية» بالتعاون مع وزارة البلدية والبيئة، لتقديم تشكيلة واسعة من أفضل الخضراوات المنتجة محليًا. وقالت: يأتي إطلاق المهرجان لدعم مبادرتي «مزارع قطر» و «الخضراوات القطرية المميّزة» برعاية وزارة البلدية والبيئة مشيرة إلى أنها تسعى إلى تسخير مواردها وشبكة فروعها التي تزيد عن 50 فرعًا في شتى أنحاء الدولة لدعم المبادرات الوطنية، حيث تمنح المنتجين المحليين والشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة في صناعة المواد الغذائية مساحات بارزة على الرفوف لعرض منتجاتهم، ما يهيئ لهم فرصة مميّزة للوصول إلى قاعدة عريضة من المستهلكين بسهولة.

وأفادت شركة الميرة بأنها تولي دعم المزارع المحلية والمنتجات الوطنية اهتمامًا بالغًا. وقالت: إننا نفخر بأن نتيح لهذه المنتجات منصة تسويقية مميّزة، تنطلق منها نحو السوق المحلي. ويعد مهرجان الخضراوات تتويجًا واحتفاءً بالنجاحات التي تحققها منتجاتنا المحلية يوميًا، إذ تواصل النمو والتنوّع وتعزّز جودتها ومكانتها في السوق بقوة. ويتضمن هذا الأسبوع عرضًا لمجموعة متنوعة من الخضراوات بشتى فروع الميرة، كي نقدّم لعملائنا مزيدًا من التنوّع فيما يتعلق بالمنتجات الطازجة عالية الجودة.

بدورها، نوهت وزارة البلدية والبيئة بمنتجاتنا المحلية التي تلبي احتياجات المستهلكين، ما أدى إلى ارتفاع معدلات الإقبال على تلك المنتجات يومًا بعد يوم في السوق القطري. حيث شهدت مبيعات الخضراوات القطرية المميزة زيادة بنسبة 66 في المائة خلال العام، والفضل في بعض هذا النجاح يرجع إلى التعاون مع شركه الميرة لعرضها المنتجات الزراعية بالصورة المطلوبة، بالإضافة إلى مساهمتها في ترويج تلك المنتجات من خلال إقامة مهرجان الخضراوات. وأعربت عن أملها في أن نفسح مجالًا أكبر للمزارع القطرية نحو تطوير قدرتها الإنتاجيّة لترسيخ وجودها بين المنافسين في السوق، وبالتالي نضمن الاستمرارية في الإنتاج وَفقًا لأعلى المعايير المطلوبة.

يتزامن مهرجان هذا العام مع بداية فصل الربيع، ويضم مجموعة متنوعة من الخضراوات عالية الجودة، كما يحتفل أيضًا بإنجازات المزارع المحلية التي زادت إنتاجيتها بشكل ملحوظ هذا العام.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X