fbpx
الراية الرياضية
beIN SPORTS أكملت استعداداتها لنقلهما حصريًا.. السبيعي:

بطولتا التنس تعززان مكانة قطر كمركز رياضي آمن

الدوحةالراية:

أعلنت مجموعة beIN الإعلامية، المجموعة العالمية للرياضة والترفيه والإعلام وقناتها الرياضية الرائدة beIN SPORTS، أنها ستنقل بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس 2021، التي ستشهد تنافس النجمة التونسية أُنس جابر، والمصرية ميار شريف على لقب هذا العام، وكذلك بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة 2021، مباشرة وحصريًا لمشاهديها ومشتركيها في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتبدأ بطولة قطر توتال للسيدات 1 مارس، والمباراة النهائية في 6 مارس، بينما تبدأ بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة 2021 في 8 مارس وتستمر حتى 13 مارس وستقام البطولتان في مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش في العاصمة القطرية الدوحة.

ستشمل تغطية beIN SPORTS لبطولة قطر توتال المفتوحة وقطر إكسون موبيل المفتوحة، نقل البطولتين حصريًا على قنواتها الرياضية العربية والإنجليزية، وستضم تغطية القنوات العربية أفضل التحليلات وآخر الأخبار من كلتا البطولتين. وستستضيف الأستوديوهات، التي يقدمها نخبة من ألمع مذيعي beIN، مجموعة من الضيوف المميزين مثل سليمة الصفار، المصنفة في المركز الثاني عالميًا بين لاعبات التنس وأفضل لاعبة عربية على الإطلاق، واللاعب الكويتي عادل الشطي، ولاعبة رابطة محترفات التنس السابقة كيم ويرمان، ولاعب التنس المحترف السابق الذي وصل إلى المركز 25 على مستوى العالم في التصنيف الفردي في رابطة محترفي التنس عام 2000، كريم العلمي، الذي يشغل حاليًا منصب مدير بطولة قطر إكسون موبيل وعضو مجلس إدارة الاتحاد القطري للتنس.

وسيكون جميع الضيوف حاضرين مباشرة من أستوديوهات beIN وسيقدمون تحليلات متعمقة حول مجريات البطولتين.

وتعليقًا على تغطية beIN SPORTS للبطولتين قال محمد السبيعي، الرئيس التنفيذي بالإنابة في beIN الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: يسعدنا أن ننقل بطولتي قطر توتال المفتوحة وقطر إكسون موبيل المفتوحة مباشرة وحصريًا لجمهورنا ومشاهدينا في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وستعزز استضافة هاتين البطولتين مكانة قطر كمركز رياضي آمن من خلال وصول أفضل لاعبي التنس إلى موطن الرياضة في المنطقة.

وتتعهد beIN بتزويد جمهورها ومشتركيها بتجربة رياضية استثنائية على الدوام، حيث نواصل، بشكل استثنائي، نقل أقوي المسابقات والبطولات عبر قنواتنا.

سحب قرعة بطولة السيدات

الدوحة  الراية:

سُحبت، مساء أمس، قرعة الأدوار الرئيسية لبطولة قطر توتال المفتوحة 2021 افتراضيًا، وذلك في إطار حرص اللجنة المنظمة العليا على تطبيق أعلى معايير السلامة المرتبطة بفيروس كورونا.وقد جنبت القرعة جميع المصنفات الأربع الأوليات في البطولة وهن: إيلينا سفيتولينا، وكارولينا بليسكوفا وأيرنا سابالينكا ،وبيترا كفيتوفا، خوض منافسات الدور الأول لبطولة قطر توتال المفتوحة 2021 على أن تبدأ مشاركتهن في الدور الثاني للأدوار الرئيسية.ومن المحتمل أن تواجه سفيتولينا المصنفة الأولى في البطولة اللاعبة السويسرية بيلندا بينشيتش أو الأمريكية ماديسون كيز في نصف نهائي بطولة قطر توتال المفتوحة 2021. وتبدأ الأدوار الرئيسية غدًا وتختتم منافساتها يوم 6 مارس الجاري.

وقال سعد المهندي مدير البطولة في تعليق له «نحن سعداء بإقامة قرعة البطولة افتراضيًا تماشيًا مع إجراءات السلامة المعمول بها ونتطلع إلى أسبوع رائع من المنافسات في بطولة هذا العام».

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X