fbpx
الراية الإقتصادية
من مجلة يوروموني لعام 2021

البنك التجاري يحصد جائزتين مرموقتين

أبراهام: ملتزمون بالابتكار الرقمي

أميت ساه: تطوير الخدمات المصرفية الخاصة

الدوحة – الراية :
أثنت مجلة يوروموني الرائدة على التزام البنك التجاري المستمرّ في مجالَي التكنولوجيا والخدمات المصرفية الرفيعة المستوى، مانحةً البنك جائزتين مرموقتين وهما جائزة «أفضل الخدمات المقدمة لأصحاب الأعمال» وجائزة «أفضل إدارة وأمن للبيانات» في الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات في قطر للعام ٢٠٢١.
وتجري مجلة يوروموني تقييمًا للسوق تقوم من خلاله بقياس معايير مالية أساسية في السوق مثل إدارة الثروات وأمن البيانات.
وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك التجاري، جوزيف أبراهام إن البنك التجاري ملتزم بالابتكار الرقمي بهدف تعزيز تجربة العملاء، وتعكس هاتان الجائزتان صلابة منتجاتنا وخدماتنا الرقميّة الرفيعة المستوى.

أما أميت ساه، مدير عام تنفيذي، رئيس الخدمات المصرفية الاستهلاكية في البنك التجاري، فأشار إلى أن الفوز بهاتين الجائزتين نتيجةً لالتزام البنك التجاري بالابتكار، بالإضافة إلى أدائه المتألق في مجال الخدمات المصرفية الخاصة. إذ لطالما كان تركيزنا يصب في خانة الإبداع والابتكار مدفوعًا بالتزامنا تجاه تعزيز تجربة العميل. ومن هنا، يسرّنا أن يتم الاعتراف بجهودنا من قِبل مجلة رائدة مثل يوروموني.
من الجدير بالذكر أنه قد تم الاعتراف بإنجازات البنك التجاري في العام ٢٠٢٠ من قِبل جهات دولية مرموقة مانحة للجوائز، حيث نال البنك أكثر من ١٥ جائزةً سطّرت جهوده الكبيرة في مجالات عدة كالابتكار، والقيادة، ومواقع التواصل الاجتماعي، وإدارة النقد، والخدمات المصرفيّة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق