fbpx
الراية الإقتصادية

قطر تشارك في قمة الهند البحرية

الدوحة – قنا:
شاركت دولة قطر في الدورة الثانية لقمة الهند البحرية 2021‏، التي افتتح أعمالها أمس دولة السيد ناريندرا مودي رئيس وزراء جمهورية الهند، عبر تقنية الاتصال المرئي.
مثل دولة قطر في القمة سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي، وزير المواصلات والاتصالات، إلى جانب عدد من الوزراء وصنّاع القرار في القطاع البحري العالمي وكبار المديرين ورؤساء الشركات الهندية والدولية العاملة في القطاع، وعدد من المؤسسات المالية العالمية التي تسعى للاستثمار في القطاع البحري، فضلًا عن أصحاب المشاريع والشركات الصغيرة والمتوسطة في هذا القطاع إلى جانب مشاركة واسعة من الأكاديميين والباحثين.
وتناقش الدورة الثانية للقمة التي تنتهي أعمالها غدًا الخميس، الاتجاهات المستقبلية للقطاع البحري بعد جائحة فيروس كورونا «كوفيد 19»، بالإضافة إلى كيفية جذب المستثمرين الدوليين المحتملين واستكشاف فرص التعاون بين مسؤولي ومندوبي ووفود الدول المشاركة من أجل استغلال أمثل للإمكانات التي يتيحها القطاع البحري في أنحاء العالم.
كما شارك سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي في أعمال الجلسة الوزارية التي ناقشت تطوير القطاع البحري والموانئ وقضايا البيئة والاستدامة في هذا القطاع الحيوي.

العلامات
اقرأ أيضا
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق