fbpx
الراية الإقتصادية
لصالح الجمعية القطرية للسرطان

4 ملايين نقطة نجوم حصيلة حملة Ooredoo

الدوحة – الراية :
اختتمت Ooredoo حملة التبرّع بنقاط نجوم التي أطلقتها الشركة بمناسبة اليوم العالمي للسرطان 2021 لدعم جهود الجمعية القطرية للسرطان.
وأعلنت الشركة أن التبرعات تجاوزت كل التوقعات مُحققة 4.085.392 نقطة نجوم، علمًا بأن الهدف كان الوصول إلى مليونَي نقطة.
وكانت Ooredoo قد أطلقت هذه الحملة لتشجيع أعضاء برنامج نجوم للتبرّع بنقاط نجوم لصالح الجمعية القطرية للسرطان بهدف دعمها لمواصلة الجهود الرامية لدعم المُجتمع.
وتهدف الجمعية القطرية للسرطان إلى نشر الوعي بهذا المرض، وتثقيف أفراد المجتمع عنه وتشجيعهم على الكشف المُبكر، ودعم المُصابين وعائلاتهم.
ونظمت الجمعية حملة اليوم العالمي للسرطان 2021 بالتوازي مع الحملة العالمية بعنوان «هذا أنا وهذا ما سأفعل» التي تركز على أن مساهمة كل فرد من المجتمع في التصدي للمرض ستؤدّي إلى تحقيق تقدّم كبير في جهود مكافحته حول العالم، إذ إن الأفعال، مهما كانت صغيرة، ستؤدّي إلى تأثير إيجابي مستدام.
ولتشجيع أعضاء البرنامج على المشاركة، حددت Ooredoo هدفًا طموحًا للتبرعات بلغ مليونَي نقطة نجوم. وتمكن أعضاء نجوم من المساهمة في الحملة بكل سهولة بالتبرّع عبر تطبيق Ooredoo أو الموقع الإلكتروني، كما أنشأت الشركة صفحة خاصة مكنّت الجميع من معرفة الرقم الذي وصلت إليه التبرعات أولًا بأول. وتخطت التبرعات الهدف المرسوم قبل الموعد النهائي بوقت طويل، لتصل الحصيلة النهائيّة إلى أكثر من ضعف ذلك الرقم.
وقال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: شراكتنا مع الجمعية القطرية للسرطان وطيدة ومميّزة، ونحن سعداء بالتعاون مع الجمعية والنجاح بإنجاز هذه المبادرة الخيريّة الهادفة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق