fbpx
اخر الاخبار

منتخبنا يواصل إعداده لمنافسات بطولة كأس كتارا العالمية للكرة الشاطئية

الدوحة – قنا:

واصل منتخبنا للكرة الطائرة الشاطئية، مساء اليوم، تدريباته بملاعب الغرافة الشاطئية استعدادا لمشاركته في النسخة الرابعة من بطولة كأس /كتارا/ العالمية للكرة الطائرة 2021 ذات فئة الـ4 نجوم (رجال وسيدات) التي ينظمها الاتحاد القطري للعبة، بالتعاون مع المؤسسة العامة للحي الثقافي /كتارا/ وتحت إشراف الاتحاد الدولي للعبة بمشاركة 100 فريق يمثل 28 دولة.
ويشارك المنتخب القطري في البطولة التي تبدأ مرحلتها التمهيدية بعد غد /الإثنين/ وتختتم يوم /الجمعة/ المقبل، بأربعة فرق هي /قطر1/ الذي يضم الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان، و/قطر2/ ويضم الثنائي سيف المجيد وزياد عبدالمجيد، بجانب فريق /قطر 3/ المكون من الثنائي محمود عصام وعبدالله نسيم، بالإضافة إلى فريق /قطر 4/ الذي يضم الثنائي دينس المسلماني وجوسن بدرو.
من جهة أخرى، واصلت اللجنة المنظمة للبطولة اليوم تحضيراتها لاستضافة الحدث العالمي الكبير حيث عقد السيد محمد سالم الكواري المنسق العام للبطولة اليوم اجتماعا مع السيد بيرلمان هيروين المشرف التقني للاتحاد الدولي للعبة لمناقشة آخر مراحل الإعداد للبطولة حيث أشاد ممثل الاتحاد الدولي بالترتيبات التي تتخذها اللجنة المنظمة من أجل استضافة الحدث العالمي الكبير.
وأكدت اللجنة المنظمة للبطولة أن الفرق المشاركة بدأت في الوصول إلى الدوحة للمشاركة في البطولة التي ستقام وفق نظام الفقاعة الطبية المخصصة حيث خضعت لإجراء المسحة الطبية لفيروس كورونا /كوفيد – 19/ ومن ثم التوجه مباشرة إلى فندق الإقامة.
يشار إلى أنه سيتم تطبيق الإجراءات الاحترازية المتبعة في الدولة وفق البروتوكول الطبي المعتمد، مع الالتزام بارتداء الكمامات، وتعقيم الملعب والكرات قبل إقامة التدريبات والمباريات، إضافة إلى إبراز تطبيق /احتراز/ قبل الدخول إلى الملعب، والحفاظ على التباعد الاجتماعي.
يذكر أن الثنائي القطري شريف يونس وأحمد تيجان المصنف الـ13 على مستوى العالم، حصل على الميدالية البرونزية لبطولة كأس /كتارا/ العالمية للكرة الطائرة في نسخة عام 2018، فيما فاز الثنائي الهولندي ألكسندر بروير، وروبرت ميوزن بلقب البطولة وحصل على الميدالية الذهبية.
والدول المشاركة في هذه البطولة هي: قطر، البرازيل، فرنسا، النمسا، أمريكا، سويسرا، النرويج، بلجيكا، روسيا، إيطاليا، إسبانيا، إستونيا، بولندا، غامبيا، ألمانيا، هولندا، تركيا، السويد، الدنمارك، لاتفيا، التشيك، الهند، كندا، اليونان، اليابان، ليتوانيا، ودخلت تلك الفرق الفقاعة الطبية المخصصة لها في فندق إزدان الخليج الغربي، وذلك في إطار الاستعداد لخوض غمار البطولة التي تشهد مشاركة عدد كبير من الدول وفرق الرجال والسيدات.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق