fbpx
الراية الرياضية
الفريقان يتطلعان لمواصلة مسلسل الانتصارات

الريان والعميد في تحدٍ جديد

متابعة – صابر الغراوي:

بحثًا عن مواصلة الانتصارات، وطمعًا في حصد كل النقاط، تدور رحى المعركة الكروية التي تجمع بين الرهيب الرياني والعميد الأهلاوي ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة دوري نجوم QNB. والمباراة المرتقبة لجماهير الفريقين والتي تُقام في ال7:15 مساءً على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر، يتعامل معها أنصار الفريقين على أنها واحدة من أهم المباريات هذا الموسم، خاصة أن كل فريق منهما حقق فوزًا مهمًا في الجولة الماضية ببطولة الدوري، حيث تفوق الريان على الخريطيات بثلاثية نظيفة، بينما فاز الأهلي على أم صلال بهدف نظيف.

وساهم الفوز الذي حققه الريان في عودته سريعًا إلى المربع الذهبي على حساب الغرافة، حيث إن الرهيب رفع رصيده إلى 28 نقطة بفارق نقطة عن الغرافة الخامس، أما الأهلي فقد أحيا آماله في العودة مرة أخرى للمربع بهذا الفوز، لأنه رفع رصيده إلى 26 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن الريان الرابع ما يعني أن فوزه في هذا اللقاء يعيد ترتيب الأوضاع بين الفريقين في جدول الترتيب.

ونظرًا للأهمية القصوى التي تحملها هذه المباراة بسبب أهمية حصد نقاطها الثلاث، فإن المواجهة أيضًا لن تكون بالسهولة التي يتوقعها البعض لأن كلا الفريقين لن يتنازلا عن تحقيق هدفهما مهما واجها من صعوبات وتحديات على مدار شوطي هذا اللقاء، خاصة أن الفائز سيضع قدمًا ثابتة على طريق تحقيق هدفه من بطولة الدوري هذا الموسم.

موفق عوض: نتمنى أن نكون في كامل تركيزنا

أكّد موفق عوض، لاعب الريان قوة الأهلي هذا الموسم، مشيرًا إلى أنه تطور وينافس على المربع، والمباراة لن تكون سهلة، وقال: «نتمنى أن نكون في كامل تركيزنا، والمدرب أعطانا التعليمات اللازمة لهذه المباراة للفوز على الأهلي». وحول حظوظ الريان في التواجد بالمربع، قال: باقٍ 5 مباريات، ونلعب كل مباراة على حدة، نحاول الفوز بجميع المباريات، ونمضي خطوة خطوة، لضمان التواجد في المربع».

نيبوشا: ثقتي كبيرة في لاعبي الأهلي

أكّد نيبوشا يوفوفيتش، مدرب الأهلي، ثقته الكبيرة في قدرة لاعبي فريقه على المضي في طريق تقديم الأفضل في بقية مباريات الدوري، وأضاف المدرب: إن فريقه حصل على دفعة كبيرة قبل مباراة اليوم، وإنه يرى أن الفريق بمقدوره تحقيق الكثير في الأسابيع المقبلة، ومباراة الريان على رأس ما تبقى له من جولات في الدوري لينظر بعدها وضع الفريق في جدول الترتيب.واعتبر نيبوشا أن الفوز الأخير دافع معنوي كبير للأهلي ليعود للطريق الصحيح قبل مواجهة الريان، مبينًا أن المباراة لن تكون سهلة على لاعبي الأهلي.وعن إمكانية دخول الأهلي للمربع الذهبي مجددًا، قال المدرب: ذلك يتطلب الفوز في المباريات المتبقية، خصوصًا أمام الفرق التي تتقدمه في الترتيب وستكون المواجهة الأولى لذلك الأمر أمام الريان.

مدرب الريان: يجب احترام الخصم

أكّد الفرنسي لوران بلان، مدرب الريان صعوبة المواجهة التي ستجمع فريقه بالأهلي اليوم.

وقال بلان: سنلعب خلال اللقاء لتحقيق الفوز، وأعتقد أن هذه المواجهة مثل جميع المباريات، هدفنا واحد فيها وهو الانتصار وقد حضّرنا للنادي الأهلي جيدًا ونريد تأكيد ما فعلناه أمام نادي الخريطيات، حيث لعبنا بشكل جيد واستحوذنا على الكرة وهذا أمر مهم، وأتمنى أن يفهم اللاعبون ذلك، ونتيجة المباراة الماضية تعتبر حافزًا للاعبين. واستطرد قائلًا: أقول دائمًا للاعبين إنه يجب احترام الخصم سواء الفرق الموجودة في أعلى جدول الترتيب أو آخر جدول الترتيب، ويكون استعدادنا دائمًا لاحترام الخصم أيضًا، ونحن حضّرنا لمباراة الأهلي من أجل الفوز، والفريق جاهز، خاصة من الناحية الذهنية.

محمد العباسي:

استعدنا روح الانتصارات

قال محمد العباسي، لاعب وسط الأهلي: إن الفوز الذي حققه فريقه على أم صلال في الجولة الماضية كان مهمًا جدًا للفريق من أجل استعادة روح الانتصارات والحصول على دافع معنوي للتقدم في ترتيب الدوري.

وأضاف: المنافسة قوية جدًا على الوصول للمربع وإن مباراتهم أمام الريان ستحدد بنسبة كبيرة طموح الفريق في هذا الأمر، خصوصًا أن أربع مباريات من جملة خمس متبقية للأهلي ستكون أمام الفرق التي تتقدمه في الترتيب وهو أمر يجعل المهمة صعبة ولكننا ننظر لكل مباراة نلعبها كأنها مباراة نهائي يجب الفوز فيها.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X