fbpx
الراية الإقتصادية

بداية: فتح باب التسجيل في منصة «سنومارت»

الدوحة –  الراية:

أعلن مركز «بداية» لريادة الأعمال والتطوير المهني -المبادرة المشتركة بين بنك قطر للتنمية ومؤسسة «صلتك»، عن فتح باب التسجيل في منصة «سنومارت» عبر تطبيق «سنونو» أحد أبرز التطبيقات المتكاملة لتوفير المواد الغذائية والمأكولات، بالإضافة لمجموعة متنوعة من الخدمات التي تلبي كافة الاحتياجات اليومية للمستهلكين. وبفضل التعاون المشترك بين «بداية» و«سنونو» ستتوفر منصة جديدة لرواد الأعمال لبيع منتجاتهم في «سنومارت»، ستكون رسوم الاشتراك مجانية للمشاريع الناشئة والصغيرة المنتسبة للمركز، بالإضافة إلى توفير المنصة لمساحة تخزين مجانية بمقدار متر مربع لكل مشروع، مع العلم أن التطبيق سيحصل على 15% فقط من إجمالي المبيعات.

ومن خلال منصة «سنومارت» ستتمكن المشاريع الصغيرة والمتوسطة من عرض منتجاتها فيما يقارب 27 قسمًا مختلفًا مثل المأكولات والمشروبات والوجبات الخفيفة، والحلويات، والشوكولاته والبسكويت، والقهوة والشاي والآيس كريم، وطعام الإفطار، والتوابل، ومستحضرات العناية بالبشرة والعديد غيرها.

في هذه المناسبة قال السيد عبدالله فالح السعيد، عضو مجلس الإدارة ومدير عام مركز بداية: بدأنا مرحلة جديدة لتمكين رواد الأعمال الناشئين والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، والتي نسعى جاهدين من خلالها لتوفير قناة جديدة تُعنى بتسويق وتوصيل منتجاتهم من خلال منصة «سنومارت» التابعة لتطبيق «سنونو» في قطر. وتأتي هذه المبادرة استكمالًا للتعاون الوثيق مع تطبيق «سنونو»، حيث عملنا معًا في أكثر من مناسبة للخروج بحلول إستراتيجية من شأنها أن تعود بالمنفعة على رواد الأعمال، وذلك من خلال عرض منتجاتهم أونلاين، خصوصًا في ظل الظروف الحالية والتي أدت إلى توقف العديد من الأنشطة والفعاليات التي كانت تعتبر من أهم منصات البيع لتلك المشاريع، ونظرًا للأوضاع الراهنة واستكمالًا للجهود والإجراءات الاحترازية التي يتم اتخاذها للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا، تأتي منصة «سنومارت» كبديل مناسب يوفر خاصية التسوق براحة وأمان».

والجدير بالذكر أن هنالك مجموعة من الشروط والأحكام للمشاركة في منصة «سنومارت» التابعة لتطبيق «سنونو» منها أن تكون أسعار المنتجات متوافقة مع أسعار المجمعات الاستهلاكية، وأن تكون المشاريع حاصلة على سجل تجاري، وألا يزيد عمر المشروع على 3 سنوات منذ تأسيسه، بالإضافة إلى الالتزام بمواعيد تسليم المنتجات وتسلمها.

العلامات
اقرأ أيضا
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق