fbpx
الراية الرياضية
عبر القطراوي بهدف سوريا ورفع رصيده ل 26 نقطة

العرباوي يدخل «معمعة» المربع

الدوحةالراية:

أحيا فريق العربي آماله في اقتحام المربع الذهبي وذلك بعد فوزه الصعب على القطراوي بهدف نظيف في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي. المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة 18 لدوري نجوم QNB، شهدت تفوقًا عرباويًا في الشوط الأول الذي أنهاه لصالحه بالهدف الذي أحرزه سيباستيان سوريا في الدقيقة السابعة، في حين تفوق قطر في الشوط الثاني ولكنه لم يتمكن من ترجمة سيطرته إلى أهداف في ظل تماسك دفاعات العربي. بهذه النتيجة رفع العربي رصيده من النقاط إلى 26 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن القطراوي، وبالتالي اشتعل صراع المربع في الجولات المتبقية. المباراة بدأت قوية وحماسية من خلال الهدف المبكر الذي أحرزه سيباستيان برأسية جميلة بعد عرضية فهد شنين في الدقيقة السابعة، واحتاج الحكم لتقنية ال«VAR» قبل احتساب الهدف.

تحسن أداء الفريق القطراوي بشكل واضح في بداية الشوط الثاني وضغط لاعبوه على لاعبي العربي وأجبروهم على التراجع إلى وسط ملعبهم وتعددت الفرص أمام مرمى محمود أبو ندى.

وفي الربع ساعة الأخير كثف القطراوي من هجماته بحثًا عن التعادل ولكن كل محاولاته باءت بالفشل حتى انتهت المباراة بالفوز العرباوي بهدف نظيف.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X