fbpx
الراية الرياضية
الوكرة يبحث عن العلامة الكاملة على حساب العربي

القطراوي يقتحم مربع أغلى كؤوس السلة

متابعة – رجائي فتحي:

حسم فريق قطر البطاقة الرابعة والأخيرة للدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمير لكرة السلة، وذلك بعد الفوز على الأهلي مساء أمس بنتيجة 82-74، في المباراة التي أقيمت على صالة الغرافة بختام مباريات الدور الأول، وبذلك يتأهل ناديا الغرافة وقطر للمجموعة الثانية، والوكرة والسد للمجموعة الأولى.

واستحق فريق قطر التأهّل، حيث قدّم مباراة قوية ومُتميزة أمام الأهلي، وكانت متكافئة، ولم تحسم إلا في اللحظات الأخيرة منها، ليضرب الملك موعدًا مع المربع الذهبي للبطولة الغالية.

ومن ناحية أخرى، تقام مساء اليوم آخر مباراتين في الدور الأول، حيث يلعب في اللقاء الأول الوكرة مع العربي الساعة 5 مساءً، وتليها المواجهة الثانية التي تجمع بين الشمال والريان الساعة 7 مساءً، وتلعب المباراتان بصالة نادي الغرافة.

مباراتا اليوم بمثابة تحصيل حاصل في عملية التأهل، حيث تأهل من المجموعة فريقا الوكرة والسد بصدارة للوكرة ووصافة لفريق السد، وسوف تكون المباراتان بمثابة ختام موسم لثلاثة فرق، وهي: الريان والعربي والشمال، بعد أن خرجوا من السباق على التأهل للدور نصف النهائي من البطولة الغالية، وهم من الفرق التي تنافس على الألقاب في البطولات المُختلفة لكرة السلة.

وفي المقابل ستكون مباراة الوكرة مع العربي مهمة لفريق الوكرة لتحقيق الانتصار فيها، والذهاب إلى نصف النهائي بالعلامة الكاملة، بعد أن نجح الفريق في الفوز بمبارياته الثلاث السابقة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X